كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ثنائي أضواء السينما  كانت بدايتهم من “كي جي ٢” وسرقوا القلوب في “حرامية في تايلاند”

كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ثنائي أضواء السينما  كانت بدايتهم من “كي جي ٢” وسرقوا القلوب في “حرامية في تايلاند”

 

كتبت: آية رجب

 

•ماجد الكدواني: “أكثر حاجه بسطاني أن احنا اصحاب.. انت الحاجه الوحيدة اللي أنا حوشتها”. 

 

•كريم عبدالعزيز: “الصاحب الجدع والسند (رزق) شكرًا ياصاحبي”.

 

 

مع إقامة فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ ٤٣، في يوم الافتتاح تم تكريم الفنان “كريم عبدالعزيز” بحضور عدد من الفنانين وكان من بينهم الفنان “ماجد الكدواني”.

 

فور وأثناء الحفل وبالأخص لحظة تكريم الفنان “كريم عبد العزيز” ألتفت الكاميرات والتفتت أيضًا الأنظار للفنان “ماجد الكدواني”، فسرعان ما ظهرت الفرحه على وجهه ونظرات الحب المختلطه بدموع الفرحه أيضًا سيطرت على عينه.

 

تحدث السوشيال ميديا بأجمعه وعدد كبير من الصفحات التي تكرس علاقات الصداقة القوية، وإضافة الثنائي “كريم، ماجد” إلى قائمة القدوة في الصداقة.

 

كما نشر أيضًا الفنان “كريم عبدالعزيز” الصورة التي اجتمعا على جمالها السوشيال ميديا اجمع، وهي صورة يظهر هو بها أثناء تكريمه، والآخر ونظرات فرحته بتكريم صديقه.

 

 

جمع الثنائي “كريم عبدالعزيز، ماجد الكدواني” مجموعة من أعمال السينما الناجحة ومن بينهم فيلم “حرامية في كي جي ٢، حرامية في تايلاند، البعض لا يذهب المأذون مرتين، فاصل ونعود، نادي الرجال السري”.

 

وجمعهم أيضًا اشتراكهم في مسلسل “الاختيار ٢”، الذي شارك في السباق الرمضاني ٢٠٢١، وحقق من خلاله كلًا منهم في أداء دوره نجاح وإقبال ومتابعة كبيرة. 

 

 

الجدير بالذكر أن السينما المصرية مليئة بالدويتوهات الناجحة، ومن بينهم الثنائي “كريم، ماجد”، حيث ارتبط بيهم الجمهور وبعد كل عمل كان ينتظر لهم عمل آخر.

 

 

•جمعهم أول دويتو في سنة ٢٠٠١ من خلال تقديم فيلم “حرامية في كي جي2″، وظهر أيضًا من خلال أحداث الفيلم في تقديم دور “حسن وسيد” تجمعهم صداقة وظروف مشتركة.

 

•زادت العلاقة وظهروا مره آخرى بعد مرور سنتين على نجاح التجربة الأولى من خلال فيلم “حرامية في تايلاند”، وقدموا دور الأخوات في دور “إبراهيم، فاطين”.

 

•ظهره معه الفنان “ماجد الكدواني من خلال دور ضيف في فيلمه “فاصل ونعود”.

 

 

•كانت لهم العودة مرة آخرى في ٢٠١٩ بالمشاركة في فيلم “نادي الرجال السري” الصديقان “أدهم وفؤاد” وقدموا كوميديا من نوع جديد.

•ولا ننسى عودتهم بالشكل الكوميدي من خلال فيلم “البعض لا يذهب المأذون مرتين” في شخصيات “خالد وأنيس”، وكانت تربطهم علاقة نسب فكان أحدهم الزوج والآخر شقيق الزوجة. 

•آخر أعمالهم التليفزيونية كانت المشاركة في تجربة مسلسل “الاختيار ٢” رمضان ٢٠٢١، ولكن بتقديم شخصيات مختلفة وغير معتادة عليهم، بين الضابط ولواء الشرطة “زكريا، مراد”.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.