كريم محمود عبدالعزيز على وشك الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد

كريم محمود عبدالعزيز على وشك الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد

كتبت : مريم مصطفى

يواصل الفنان كريم محمود عبدالعزيز، تصوير مشاهده في مسلسل “البيت بيتي” في العديد من الأماكن بالقاهرة لتصوير المشاهد الخارجية، حيث أوشك على الانتهاء من التصوير، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ويتبقى لكريم محمود عبدالعزيز، أسبوع للإنتهاء من تصوير مشاهده بالمسلسل، والمقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام الجديد.

ويشارك في بطولة مسلسل “البيت بيتي” كلًا من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، مي القاضي، ميرنا جميل وسامي مغاوري، ومن إخراج خالد مرعي.

وينتمي مسلسل “البيت بيتي” لنوعية الأعمال القصيرة حيث تدور قصته في 10، وجار الاتفاق مع أكثر من فنان للظهور كضيف شرف خلال العمل، ويقوم المخرج خالد مرعي بتصوير المسلسل لأكثر من 18 ساعة يوميًا للإنتهاء من العمل بالكامل خلال أسبوع.

وانتهى كريم محمود عبدالعزيز مؤخرًا من تصوير فيلم جديد بعنوان “من أجل زيكو”، تأليف وإخراج وإنتاج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، محمد محمود، محمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، ومحمد ثروت وآخرين، ويجسد كريم محمود عبد العزيز دور سائق على سيارة نقل الموتى، ومتزوج من منة شلبي ولديه ابن منها.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.