كريم محمود عبد العزيز يعلن عن موعد عرض مسرحيته الجديدة….تفاصيل

كريم محمود عبد العزيز يعلن عن موعد عرض مسرحيته الجديدة….تفاصيل

كتبت دعاء حمادة

نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة بوستر مسرحيته الجديدة والتي تحمل اسم “البنك سرقوه” والمقرر عرضها في مدينة الرياض يوم الخميس 24 نوفمبر.

فعلق الفنان كريم محمود عبد العزيز على. البوستر قائلًا: “مسرحية البنك سرقوه، من يوم الخميس الموافق 24 على مسرح محمد العلي، موسم الرياض هستناكم تنورنا”.

وعلق الجمهور بالحب له، وعن إنتظارهم وشوقهم لرؤية المسرحية، ودعوا له بالمزيد من النجاح والتوفيق.

والجدير بالذكر أن يشترك مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، بهذة المسرحية مجموعة مميزة من نخبة الممثلين منهم: أشرف عبد الباقي، محمد أسامة، سلوى خطاب، سليمان عيد، عمرو عبد العزيز، مصطفى سعفان.


وفي سياق آخر يواصل الفنان كريم محمود عبد العزيز، تصوير فيلمه الجديد “شلبي” وتدور أحداثه في إطار كوميدي مزدوج برومانسية وقصة حب، ويشترك مع الفنان حاتم صلاح، سليمان عيد، بيومى فؤاد، محمد محمود، ومن تأليف مصطفى حمدي، إخراج بيتر ميمي.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز، فيلم “من أجل زيكو”، والتي قد حصل على نسبة مشاهدات عالية وتصدر شباك تذاكر السينيمات، وشارك معه الفنانة منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، يوسف صلاح، تأليف مصطفى حمدي، من إخراج بيتر ميمي.

 

وشارك مؤخرًا في مسلسل “البيت بيتي” الذى عرض عبر منصة “شاهد”، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا والتشويق والإثارة، وضم مجموعة مميزة من نخبة الممثلين منهم: مي القاضي، مصطفى خاطر، سليمان عيد، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، إخراج خالد مرعي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.