كريم مغاورى يكشف أسرار بداياته ويتحدث عما فعله نور الشريف معه

كريم مغاورى يكشف أسرار بداياته ويتحدث عما فعله نور الشريف معه

✍️: مـنـة الله عبدالله

تحدث الفنان كريم مغاوري، نجل الفنان الكبير سامي مغاوري، عن بداياته الفنية وكيف بدأ وهو في السابعة من عمره، وعن مساعدة والده له، صباح اليوم.

وجاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامية نهاد سمير، عبر برنامج “صباح البلد”، إلي أن بداياته الفنية كانت عن طريق والده الفنان سامي مغاوري، من خلال مسرحية تكسب يا خيشة، مع الفنان أحمد بدير.

حيث قال: “كانت من المفترض أن يكون لي مشهد من دقيقة، إلا أن المشهد امتد لنحو 20 دقيقة مع الفنان أحمد بدير، ودي كانت البداية الفنية”.

كما أكد أن بداياته الفنية كانت مع كبار نجوم الفن، وذلك ساهم في تكوين شخصيته الفنية، مُضيفًا أنه كان يقدم أعمال مسرحية أثناء الدراسة.

الفنان كريم مغاوري عن مشاركته في مسلسل السيرة العاشورية

وعن مشاركته في مسلسل السيرة العاشورية مع الفنان الراحل نور الشريف، والفنانة ماجدة زكي، أعرب أنه استفاد كثيرا من الفنان الراحل نور الشريف، في بداياته الفنية، وأيضًا إلى التوجيهات المستمرة من الفنانة ماجدة زكي.

مرعي البريمو

عن دوره في فيلم “مرعي البريمو”، هو دور ضابط مباحث، وكل مشاهده ستكون مع الفنان محمد هنيدي والفنانة غادة عادل، وأشار أن هذه أول مرة يتعاون فيها مع الفنان محمد هنيدي، وأكد أن شخصية هنيدي على المستوى الشخصي أنساني جدا واستطاع أن يحتويه لأنه كان لديه رهبة في البداية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.