كلنا جربنا المخدرات.. أجرئ تصريحات أحمد عزمي

كلنا جربنا المخدرات.. أجرئ تصريحات أحمد عزمي

كتبت: أحلام محمود سيد ✍️

ظهر الفنان أحمد عزمي في برنامج مع الإعلامي نزار الفارس.

وقد شارك الإعلامي نزار الفارس مقطع فيديو من حلقة الفنان أحمد عزمي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، معلقًا: “كلنا جربنا المخدرات”.

حيث ظهر الفنان أحمد عزمي وقال: ” كلنا جربنا المخدرات، و في وقت معين استمريت في الحكاية، و لكنني اكتشفت أنها ليست لها فائدة، و قد أشار إلى أنها اثرت على حياته خاصةً بعد أحداث ثورة 25 يناير وشعوره أن كل شئ بينهار، فلجأ للمخدرات هروبًا من تلك الأحداث”.

و تابع عزمي: “حصلتلي أزمة بسبب المخدرات”.

https://fb.watch/iRZ1c_o2at/?mibextid=qC1gEa

 

و قال إنه كان في حالة من عدم الإتزان.

و قد شارك الإعلامي نزار الفارس مقطعًا أخر من هذه الحلقة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، معلقًا: “أول من شرب النرگيله في لقاء تلفزيوني عربي الفنان المصري أحمد عزمي”. 

https://www.instagram.com/reel/Co7qoc_oocg/?igshid=MDM4ZDc5MmU=

 

يذكر أن الفنان أحمد عزمي قد سبق و مر بأزمة كبيرة، و قد دخل السجن بعد القبض عليه، و كان يحمل أقراصًا مخدرة، و علق في تصريحات سابقة له قائلًا: ” اتكون حواليا مجموعة من الأشخاص، ودخلت دوامة الكحول، وهو بداية لأي مفسدة وبتفتح سكك أخرى، بالإضافة إلى معاناتي مع الاكتئاب بعد وفاة شقيقي في حادث، كل تلك الظروف أثرت عليا بشكل كبير”.

و بمرور الوقت تغلب الفنان أحمد عزمي على تلك المحنة، و عاد ليستكمل نشاطه الفني، و ظهر مع النجم تامر حسني في فيلم بحبك، و الذي حقق ناجحًا كبيرًا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.