كولر يمنح اللاعبين راحة اليوم وقنديل يطمئن على بعثة الأهلي قبل مواجهة القطن

كولر يمنح اللاعبين راحة اليوم وقنديل يطمئن على بعثة الأهلي قبل مواجهة القطن 

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ، راحه للاعبين اليوم الإثنين من التدريبات.

وذلك أن يستأنف الفريق الأحمر مرانه غدًا الثلاثاء ، في إطار الاستعدادات لمواجهة القطن الكاميروني مساء الجمعة المقبلة على أرض الأخير.

قنديل يطمئن على تدريبات بعثة الفريق:-

أجري طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأحمر في جنوب أفريقيا ، اتصالات مع السفير المصري مدحت المليجي في الكاميرون ، للاطمئنان على ترتيبات الإقامة.

وأيضًا ترتيبات الانتقالات وملاعب التدريب ، استعداداً لمواجهة القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني:-

حيث يواجه الأهلي نظيره القطن الكاميروني مساء الجمعة المقبلة ، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، على أرضية الأخير، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتاج المارد الأحمر للفوز على القطن الكاميروني بجانب الفوز على الهلال السوداني في الجولة الأخيرة وهزيمة الفريق السوداني أمام صن داونز ، للتأهل مباشرة دون النظر لأي نتائج آخر.

وكان تلقى الأهلي هزيمة ساحقة بخماسية مقابل هدفين أمام صن داونز الجنوب إفريقي ، في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعد ذلك الهزيمة الثانية للأهلي في البطولة الحالية بعد الهزيمة أمام الهلال السوداني في أم درمان بهدف نظيف ، في إطار منافسات الجولة الأولى ، مما يُعقد موقف الأهلي في ترتيب المجموعة.

ترتيب المجموعة الثانية لدور المجموعات:-

يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب الدوري منفردًا برصيد 10 نقاط ، بينما يحتل الهلال السوداني وصافة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، ويقع الأهلي في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط،. يتذيل القطن الكاميروني ترتيب الدوري خالي الوفاض.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.