كوميك عمرو مصطفى يصل إلى العالمية بسبب إيميليا كلارك

كوميك عمرو مصطفى يصل إلى العالمية بسبب إيميليا كلارك

 

 

كتبت : جهاد محمد

 

 

إحدى الصفحات المنسوبة إلى إيميليا كلارك علقت بصورة الفنان “عمرو مصطفى” والذي كان يقول فيها “في رمضان… في رمضان!؟” وطالبت الجمهور بالتوقف عن إرسال هذه الصوره لها.

 

 

ومن ثم جاء تعليق الصفحة الموثقة للنجمة Game of Thrones بعد أن نشرت صوره لها من مسلسلها إلا أن الكثير من المتابعين علقوا بالكوميك الذي يحمل صوره عمرو مصطفى.

 

 

 

يعد هذا الكوميك الخاص بالملحن والفنان عمرو مصطفى والذي يتناول مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “في رمضان… في رمضان؟”

 

 

والجدير بالذكر أن هذا الفيديو من 7 سنوات حينما قام عمرو مصطفى بانتقاداته لإحدى المشاهد التي كانت ضمن أعمال موسم رمضان 2014 إلى أن هذا الفيديو انتشر بشكل كبير هذا العام.

 

 

وأيضًا لاحظ المسؤولين عن أداره الصفحة بأن هذه الصوره يتم إرسالها بشكل متكرر على مدار الأيام الماضية على الصوره التي نشرتها إيميليا كلارك.

 

 

مفاجأة لم يكن يتوقعها الجمهور المصري الذي يستخدم هذا الكوميك حيث جاء تعليق من الصفحه بالرغم من الجدل الذي أثاره التعليق لوصوله للنجمه ايميليا كلارك.

 

 

حيث أن هذه الصفحة يدرها مجموعه من المعجبين للفنانه ايميليا كلارك وليست تابعه لها شخصية وأنها لا تمتلك أي حساب رسمي سوى حسابها على “انستغرام” الذي يبلغ عدد متابعيه 26 مليون متابع وتستخدمه يوميًا في نشر صورها ونشاطاتها. 

 

 

وجاءت بعد التعليقات إيميليا كلارك” نزلت صوره مع صلاح المصريين دخلوا حطوها كوميك عمرو مصطفى بتاع في رمضان في رمضان راحت معدله الصوره وحطت صوره عمرو مصطفى”.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.