كيروش يحفز مهاجم المنتخب لمباراة السنغال

كيروش يحفز مهاجم المنتخب لمباراة السنغال

كتبت: مريم احمد شوقي

قام البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، بعقد جلسة خاصة مع مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي التركي والمنتخب الوطني المصري في الأيام القليلة الماضية وذلك من أجل تحفيزه قبل مباراه السنغال مساء اليوم في ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر.


وبحسب ما صرح به الإعلامي محمد شبانة، فإن البرتغالي كارلوس كيروش يراهن بقوه على قدرات مصطفى محمد في مباراه السنغال اليوم وجدد ثقته بالمهاجم مصطفي محمد مره أخرى خلال جلسة منفردة .

وأكد البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر إلى مصطفى محمد مهاجم الفراعنة أن تراجع مستواه مع جالاتا سراي لا يعني عدم ثقته في قدراته ومن الممكن أن يكون هو الورقة الرابحة للفراعنة ضد السنغال اليوم.

وصرح الإعلامي محمد شبانة أن التوتر الكبير الذي يمر به مصطفى محمد، حول الانتقادات الكبيرة التي يتعرض لها في الفتره الاخيرة بسبب هبوط وتراجع مستواه مع جالاتا سراي لذلك أقام كارلوس كيروش جلسه معه في معسكر منتخب مصر استعدادًا لملاقاة السنغال.

ومن المتوقع أن يقود الثلاثي محمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد، هجوم منتخب مصر ضد السنغال مساء اليوم في تمام الساعه التاسعه مساءًا بتوقيت مصر.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر سيلعب مباراة الإياب ضد السنغال في داكار الثلاثاء المقبل من أجل حسم بطاقة التأهل إلى مونديال قطر.

ويذكر أن مـصـر تأهلت للتصفية النهائية المؤهلة للمونديال بعد تصدرها مجموعتها بـ14 نقطة جمعتها بالفوز على انجـولا 1 – 0 وليبيا 1 – 0 و3 – 0 والجابون 2 – 1 والتعادل مع الجابون 1 – 1 وانجولا 2 – 2.

بينما السنغال تأهلت للتصفية النهائية المؤهلة للمونديال بعد تصدرها مجموعتها بـ16 نقطة جمعتها بالفوز على توغو 2 – 0 والكونغو 3 – 1 و2 – 0 وناميبيا 4 – 1 و3 – 1 والتـعـادل مع منتخب توغـو 1 – 1.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.