كيف تكونين امراه ناجحه .. “انجاز حقيقى”

كيف تكونين امراه ناجحه .. “انجاز حقيقى”

بقلم: ليليان خليل

كيف تكونين امراه ناجحه في خطوات:

الانجاز

الانجاز الحقيقى هو أن لا تتوقعي أن يتكلم عن نجاحك أحد فقد تقابلين ما يقيمك من منظوره الشخصي، فإن كل ما تفعليه ليس الأجمل او الأفضل بل.. قد يكون ليس على ما يرام، والبعض الآخر يرى أن نجاحك هو شيء رائع جدا ،وهو قد تخطى ما أبعد من النجاح فالإنجاز الحقيقي هو الأ تلتفتي إلى شخص أحمق يهتم بسكوتك فأنتى جميله وناجحه رغما عن أي آراء سلبيه ،قد لا تفيدك فاتركي الأراء إلى الوراء وسيرى إلى الامام دائما.

  قولي لا

  حددي مسارك فبعض الأمور تحتاج لمراجعه وحسابات كثيره قولي لا إذا رغب الأمر في ذلك فانتى ملتزمه بأعمال زائده، عن طاقتك وحددي.. قولي لا في عدم استغلالك فما الفائده اذا وافقتي على عمل  يقيدك ،فقد يضرك.

التجاهل

التجاهل هو لغه العظماء فهو أسلوب راقي لكي نتغاضى عن أخطاء الآخرين ولا تلتفتى إليهم في صمت فهو لغه لا يفهمها إلا العقلاء وهي طريقه راقيه لنقاء اللسان، فإنتقاء الكلمات الراقيه يقال للأشخاص الراقيه ،أما الأشخاص السيئة، فالتجاهل هو الطريقه الصحيحه للتعامل معهم .

 أنتى قويه

قد تقابلك أمورا كثيره في حياتك قد تكون صغيره او كبيره قد تستوقفك فالإنسان قد يضعف تفكيره أحيانا وقت الغضب والضيقه ويظل يتساءل :ماذا أفعل؟ لا تفكرين وإجلسي مع نفسك في صمت بضعه من الوقت وقولي انا.. قادره لكي أتخطى هذه المحنه وانا سأخوض الموقف،  انا قويه ..لا تجعلي الموقف يسيطر عليكى والدموع تنهمر دون فائده فانتى قويه بحكمتك واناقه أسلوبك وجمال شخصيتك ،كوني قويه في إثبات ذاتك وستكونين انتى .

اسلوبك الراقى

 أناقه شخصيتك الاناقه أسلوب راقي وجميل فقد تكون الاناقه مثل ..اناقه اللسان ،الكلمات والشخصيه، فالجمال ليس جمال الشكل فقط بل أيضا جمال الروح النابع من القلب فإذا كان قلبك جميلا فيكون شكلك جميلا  أيضا ،لان ما يحمله القلب يطفو على ملامح الوجه بالتأكيد ،فالجمال والاناقه ليس في الشياكه فقط، بل الاسلوب الراقي والحضور في، الكلام والقبول النفسي.. لمن حولك فأناقه الحوار والاسلوب هي، جمال المراه وصفائها، فإجعلي اناقتك دائما هي سر نجاحك فالأناقه لغه ويجب أن تتعلمي كيف تتقني معناها جيدا .

ليليان خليل .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.