لابورتا يرد برسالة نارية على بيان ريال مدريد

لابورتا يرد برسالة نارية على بيان ريال مدريد

 

رد خوان لابورتا، رئيس برشلونة، على إعلان ريال مدريد تحركه قضائيا ضد النادي الكتالوني، في قضية الفساد المتعلقة بخوسيه ماريا نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق في الليجا.

و أدان مكتب المدعي العام في إسبانيا، نادي برشلونة في قضية الفساد و تقديم دفعات مالية مشبوهة لخوسيه ماريا نيجريرا.

و أعلن ريال مدريد، في بيان رسمي، اليوم الأحد، عن مشاركته في الشكوى المقدمة من المدعي العام ضد برشلونة، بمجرد فتح القاضي الباب أمام الأطراف المتضررة.

و كتب خوان لابورتا، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “جمهور برشلونة كونوا هادئين.. برشلونة بريء من الاتهامات، و ضحية حملة ضد شرفه يشارك فيها الجميع الآن. لا مفاجأة في ذلك”.

و أضاف رئيس برشلونة: “سندافع عن برشلونة و نظهر براءة النادي، و سيتعين على الكثيرين تصحيح ما فعلوه”.

 

لابورتا: سنقاتل حتى آخر قطرة دم للدفاع عن شرف برشلونة

 

علق خوان لابورتا، رئيس برشلونة، على الاتهامات الموجهة إلى النادي الكتالوني في القضية المتعلقة بخوسيه ماريا نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق في الليجا.

و اتهم مكتب المدعي العام في إسبانيا، نادي برشلونة بتقديم دفعات مالية مشبوهة لنيجريرا، و أعلن ريال مدريد، في بيان رسمي المشاركة في الشكوى ضد النادي الكتالوني.

و ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن لابورتا تحدث مع جمهور البارسا قبل الفوز أمام أتلتيك بيلباو (1-0) أمس، ضمن الجولة 25 من الليجا.

و قال لابورتا: “هذا الدرع لا يمكن شراؤه أو بيعه. إنه لا يتسخ.. هناك هجمات خطيرة للغاية على الدرع. كل نصر و انتصار جاء بفضل الجهد و العمل و الالتزام و الجودة من الجميع”.

و أضاف: “أريد أن أكون واضحا.. لم ننخرط أبدا في شراء الوصايا.. عندما نفوز نحتفل بالانتصارات، و عندما نخسر نهنئ المنافسين”.

و ختم: “ليس من قبيل الصدفة أن تظهر هذه الأشياء الآن. سنقاتل حتى آخر قطرة دم للدفاع عن شرف برشلونة”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.