لاعب الاسكواش  رامي عاشور يقيم حفل غنائي في هذا التوقيت.. تفاصيل

لاعب الاسكواش  رامي عاشور يقيم حفل غنائي في هذا التوقيت.. تفاصيل

كشف المطرب و لاعب الاسكواش السابق رامي عاشور في تصريح خاص له أعرب عن سعادته البالغة لإقامة هذا الحفل، كما أنه يعمل على التحضير للحفل، وسوف يفاجأ الجمهور بالعديد من المفاجآت المختلفة و الأغاني الجديدة التي سوف يطرحها لأول مرة في الحفل ,وأنه يستعد لإحياء حفل غنائي غدا الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023 بساقية الصاوي، وتم طرح التذاكر بسعر موحد 150 جنيهًا.

 ويذكر أنه أتجه  بعد اعتزال الاسكواش إلى العمل بالمجال الفني، وطرح عدة أغنيات حققت نجاحاً  كبيرا وملحوظاً، ولم يبتعد عاشور عن مجاله الأساسي في الاسكواش أيضاً حيث يحرص دائماً على التواجد في البطولات التي تستضيفها مصر لدعم زملائه السابقين من المدرجات.

وقد تابع “عاشور”، بأنه سوف يقوم بغناء أغنية خاصة به تم تصويرها منذ فترة في نيويورك ولكنها لم يتم إذاعتها حتى الآن، مشيرا بأن تلك الأغنية كانت لدى فنانة أخري وأنه سوف يكشف عن اسم تلك الفنانة الكبيرة في الحفلة.

وقد طرح المطرب رامي عاشور مؤخرًا، أحدث أغنياته التي تحمل اسم “توكسيك” على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع أندرو منير.

وكان الفنان رامي عاشور، طرح مؤخراً أغنية بعنوان “هضحك برضو” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” والأغنية من كلمات حسام سعيد، وألحان وتوزيع إسلام رفعت.

واحترف رامي عاشور لاعب الاسكواش في عام 2006، ووصل فنان الإسكواش كما تلقبه الجماهير إلى 55 مباراة نهائية حقق خلالها 40 لقبًا، كما حصل على بطولة العالم للناشئين مرتين، كما حصل على بطولة العالم لـ رجال الإسكواش 3 مرات أعوام 2008، 2012، 2014.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.