لاعب الاهلي ممنوع من خوض التدريبات …تفاصيل

تلقى الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة موسيمانى تحذير من الجهاز الطبى للنادى من خطورة مشاركة أكرم توفيق فى التدريبات الجماعية والمباريات أيضا ، ومن الصعب التحاق توفيق بمباراة فريقه مع طلائع الجيش والمقرر إقامتها 21 سبتمبر الحالي على إستاد برج العرب بالاسكندرية.

الجدير بالذكر تعرض اكرم توفيق لإصابة قوية فى معسكر منتخب مصر وهى شرخ فى عظمة الوجه حيث يغيب اللاعب عن فترة إعداد فريقه للموسم الجديد ولم يتحدد موعد نهائى لعودته للتدريبات الجماعية بجانب عدم وصول الماسك الخاص به من الخارج والذى من المقرر أن يرتديه أكرم توفيق خلال الفترة القادمة.

يذكر أن ، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق بشرخ في عظمة الوجه، التى تعرض لها اللاعب خلال مشاركته في تدريبات الفراعنة، قبل مباراة أنجولا في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم المقبل.

تابع: فور خروج توفيق من معسكر المنتخب قام بالاطلاع على الفحوصات الطبية التي أجراها الجهاز الطبي للمنتخب، مع إجراء الفحوصات الطبية للاعب، بالإضافة إلى بعض الأشعات المقطعية التي أثبتت تعرضه للإصابة بشرخ في عظمة الوجه، وقاموا بعرضه على طبيب تجميل لتخييط موضع الجرح بعملية تجميلية.

أضاف :أنه بعد الاطلاع على حالة اللاعب وبعد مطالعة جميع الفحوصات الطبية التي خضع لها تم استبعاد فكرة التدخل الجراحي والاكتفاء بالعلاج التحفظي فقط.

صرح : إن أكرم توفيق يحتاج إلى فترة زمنية تصل إلى أسبوعين، وبعدها يعود بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية مع ارتداء واقي وجه لفترة زمنية قد تمتد إلى ثلاثة أسابيع أخرى.

أكمل: أنه بدأ بالاتفاق مع إحدى الشركات الأوروبية المتخصصة في هذا الأمر من أجل تصنيع الماسك الخاص باللاعب، بعد الحصول على المقاسات الخاصة به، تمهيدًا للحصول عليه في أقرب وقت ممكن لتجهيزه للاعب لارتدائه بعد انتهاء فترة الأسبوعين.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.