لجنة الإنضباط ترفع الإيقاف عن فرج عامر و تقلص إيقاف إبراهيم حسن

قررت لجنة الإنضباط و الأخلاق بالإتحاد المصري لكرة القدم رفع الإيقاف عن فرج عامررئيس نادي سموحة بعد التظلم الذي تقدم به .

و جاء قرار اللجنة بإلغاء عقوبة عامر وهي المنع من ممارسة أي نشاط رياضي لمباراة واحدة مع دفع غرامة قدرها 50 ألف جنيه” , بعد الإطلاع على التظلم الذي تقدم به رئيس النادي و إعلاء لقيمة الإعتذار عما بدر منه .

كما قررت اللجنة في إجتماعها اليوم تقليص العقوبة الموقعة على مدير الكرة بنادي سموحة إبراهيم حسنإلي الإيقاف في ثلاث مباريات بدلاً من 6 مع تأييد غرامة ال50 ألف جنيه الموقعة عليه.

و بعيداً عن التظلمات للقرارات السابقة , قررت اللجنة إيقاف طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود 3 مباريات و تغريمه 50 ألف جنيه لما بدر منه في لقاء إنبي وفقاً لتقرير حكم المباراة .

و قررت اللجنة أيضاً إيقاف حامد خالد و صلاح سليمان لاعبي فريقي حرس الحدود و إنبي مباراة واحدة و تغريمهم 50 ألف جنيه .

أما عن قرارات اللجنة للقسم الثاني :

قررت اللجنة سمير موسىرئيس نادي الزرقا من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم لثلاث مباريات مع توقيع غرامه قدرها 50 ألف جنيه , و ذلك بشأن ما صدر منه بحق مباراة كوكاكولا و الزرقا بالقسم الثاني .

و عن مباراة الألومنيوم و ديروط في القسم الثاني , قررت اللجنة إيقاف كلاً من رامز شحاته لاعب فريق ديروط , أحمد عبد النظير مدرب حراس مرمى ديروط و محمد صلاح سيف المشرف على الكرة بديروطثلاث مباريات و غرامة 50 ألف جنيه لكل منهم .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.