لطيفة توجهة رسالة لـ والدتها إحتفالاً بعيد الأم

لطيفة توجهة رسالة لـ والدتها إحتفالاً بعيد الأم

كتبت: نهى أحمد حليم

 

قامت الفنانة والمطربة التونسية “لطيفة” بالإحتفال بعيد الأم على طريقتها الخاصة، حيث قامت توجيه رسالة إلى والدتها بتهنئتها بعيد الأم.

 

حيث قامت الفنانة التونسية “لطيفة” بمشاركة جمهورها ومتابعيها بنشر فيديو لها وهي تتحدث عن والدتها

 

كما علقت أيضًا ببعض كلمات الحب لوالدتها، وذلك عبر تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”،

 

حيث قالت: “‏لو هطلب شئ من رب العالمين مش هطلب غير إنه يطول في عمرك يا أمي و يخليكي جنبي إنتي أكبر سند ليا في حياتي ويحفظك ويخليكي بصحتك .. إنتي مصدر السعادة والنجاح و قوتي في هذه الدنيا.. لطيفة..
‎HappyMothersDay”.

وعندما تم إستضافة الفنانة “لطيفة” مع الإعلامي “أنس بوخش”، في برنامجه “abtalks”، حيث تحدثت عن مواقف لها مع والدتها أيام الطفولة، حيث قالت: “أنا أعشق أمي كثيرًا، وأمي سيدة قوية جدًا، وأملك الكثير من الذكريات مع أمي، حيث وقفت لي وقفات وهى سبب أنني أصل لما أنا عليه الآن”.

وإستكملت “لطيفة” حديثها حيث قالت: “بذكر وأنا صغيرة كنت كتير ضعيفة جدًا، وكنت دائماً أمرض، كان زوري يتعبني ولوزي ملتهبه، دائما كنت مريضة، فكانت أمي تاخدني وكانت تعالجني، وتذهب بي إلى المستشفى، والدكاترة، حتى تطمئن علي”.

 

 

وأضافت الفنانة التونسية “لطيفة” أثناء البرنامج قائلة: “دائماً أمي كانت تقوم بتحفيزي، وتشجيعي، للغناء وتعلمني كل شئ جديد، وكانت أمي هى السند الروحي الذي يدعمني وفي ضهري”.

 

وقالت أيضًا “لطيفة” عن طفولتها مع والدتها: “أذكر مرة بعد وفاة والدي كنت مريضة جدًا، وكان لابد من إعطائي 40 حقنة كي أعيش، حتى أقف على رجلي فكانت أمي بجانبي ووقفت معي، وإذا عندي رقابة في حياتي فهى أمي، وبالأخص في الأغاني التي أقوم بغنائها”.

 

وأضافت “لطيفة”: “كنت وأنا صغيرة عندما أقوم بالغناء لمطربين كبار كانت تستمع لي وتقوم بالتصحيح لي، وأذكر مرة أنني كنت أمازحها، وأشوف طبخها، أنا وأخواتي وكنت أحاول إني أتعلم الطبخ رغم إني فاشلة جدًا في الطبخ، فكانت أمي تقول لي لا أنتي فقط تغني، وكنت أغني لها لأسمهان، ولعُليا، ولسميحة، ولأم كلثوم، ولفيروز، وكانت تقوم أمي بتصليح أخطائي في الغناء، لو أخطئت هى تصلح أخطائي هذه هى أمي، على الرغم من أنها كانت لا تقرأ ولا تكتب إلا أنها كانت تساعدنا في الدراسة، فهى رائعة جدًا وقوية”.

 

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة التونسية “لطيفة” كان أغنية جديدة لها تحمل عنوان “حلم”، وهى قصيدة، حيث أنها آخر أعمال الشاعر الراحل “حسين السيد”، والأغنية من ألحان الموسيقار “طلال”، وإخراج فيديو كليب المخرج “وليد ناصيف”.

 

ويذكر أن أغنية “الاستاذ” قد حققت نجاحاً كبيراً حيث حققت حوالي 5 مليون مشاهدة، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.