لعبة الفن والمخابرات .. من مذكرات الطيار الفنان إيهاب نافع

لعبة الفن والمخابرات .. من مذكرات الطيار الفنان إيهاب نافع

 

 

إيهاب نافع .. لعبة الفن والمخابرات إن جاز التعبير من الألعاب الخطرة التى طالما أودت بحياة الكثير من الفنانين الكبار من الأجيال القديمة ولم يسلم منها إلا القليل إستطاعوا الإفلات بحياتهم ومن أبرزهم هذا الفنان موضوع حلقتنا اليوم .

 

كتبت / غادة العليمى

 

بعد ايام قليلة تحل ذكرى ميلاد فنان استثنائى كانت حياته مليئة بالأحداث البوليسية والمغامرات العاطفية والشهرة والفن والسياسة
انه الفنان والطيار ورجــل المخابرات ايهاب نافع فنان بدرجة طيار ورجل مخابرات خطف قلوب الفتيات بوسامته وأصبح فتي أحلامهم علي مر أجيال مختلفة حياته كانت مليئة بالأسرار والمغامرات.

 

إيهاب نافع
إيهاب نافع

ولد في 1 سبتمبر عام 1935 بحي الموسكي بالقاهرة وكان يعتبر نفسه ممثل بالصدفة حيث أن التمثيل لم يكن أهم أهدافه وكان هدفه الأول والأخير أن يكون طيارا وهو ما حققه بعد تخرجه من الكلية الجوية عام 1955.

 

عميل مزدوج أم ماذا ….

 

لعبة الفن والمخابرات وبعيدا عن الفن كانت حياة إيهاب نافع مليئة بالأحداث المثيرة حيث كان عميل مزدوج للمخابرات المصرية والإسراىـ يلية واستغل عمله الفنى للحصول على معلومات مخابراتية من خلال تنقله بين الدول دون أن تثار الشكوك حوله.

 

اقرأ أيضا في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها.. غادة نافع تكشف كواليس جديدة عن ماجدة في “معكم منى الشاذلي”

وفى جزء من مذكراته “لعبة الفن والمخابرات.. مذكرات الطيار الفنان إيهاب نافع” قال إنه كان صديق “عزرا وايزمان” قائد القوات الإسرائيلية الذى أصبح رئيسا لها فيما بعد مما ساعده على نقل المعلومات للمخابرات المصرية ونجح فى أكثر من مهمة كلف بها.

 

رحيل إيهاب نافع

 

رحل رجـل المخابرات والطيار إيهاب نافع في 30 ديسمبر عام 2006، بمستشفي القوات المسلحة عن عمر يناهز 71 عاما رحمة الله عليه تاركا ارث فنى وتاريخ سياسي وصور على اغلفة المجلات  لنجم وسيم من وجوه الشاشة المصرية التى لن يجود الزمان بمثلها

اقرأ أيضا بالصور .. غادة نافع تكشف أسرار جديدة عن والدتها الفنانة الراحلة ماجدة في ” معكم منى الشاذلي “

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.