لقاء الخميسي توجه رسالة ل فاتن موسى والأخيرة ترد عليها

لقاء الخميسي توجه رسالة ل فاتن موسى والأخيرة ترد عليها

 

كتب :ياسر خالد

 

وجهت الفنانة لقاء الخميسي رسالة للإعلامية فاتن موسى، في أعقاب الأزمة التي نشبت بين الأخيرة وطليقها الفنان مصطفى فهمي.

 

وقالت لقاء لفاتن، في رسالة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “حاجة تحزن الحقيقة، معلش حبيبتي حقك على راسنا”.

 

لتعلق فاتن، قائلةً: “يخليلي قلبك وراسك، دعواتكن حبيبتي، ومصر هي بلدي كمان”.

 

وقامت فاتن بنشر بيان محاميتها باعترافات “فهمي” أمام النيابة، عبر حسابها على “إنستجرام”، والذي اعترف فيه بحيازة 18 حقيبة، بها جزء من متعلقات فاتن الشخصية.

 

كما اعترف أيضًا بقيامه بتطليقها غيابيًا، طلاقًا رجعيًا، مستغلًا سفرها إلى الخارج، وهو ما يعني قيامه بسرقة متعلقاتها الشخصية، والذي يتنافى مع البيان الذي أصدره من قبل، والاقوال التي أدلى بها في أمام النيابة، في المحضر المحرر بتاريخ 10 نوفمبر، بدائرة قسم الدقي.

 

وكانت أزمة قد نشبت مؤخرًا بين “فهمي” و”موسى”، بعد قيامه بتطليقها غيابيًا، ومعرفتها بالأمر من منصات التواضل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.

 

واستمر الأمر بين شد وجذب من جانب كلا الطرفين، وإصدار كل طرف منهما بيانات ضد الآخر.

 

يذكر أن “فهمي” كان قد وضع كلمة نهاية لعلاقة الزواج والحب، التي جمعته بطليقته الإعلامية فاتن موسى، والتي تزوجها في لبنان قبل 6 سنوات، في حفل حضره الأهل والأصدقاء المقربون.

 

كان “فهمي” وزوجته السابقة قد ظهرا للمرة الأخيرة، قبل أسابيع قليلة في إحدى الحفلات، التي جمعته بشقيقه، الفنان حسين فهمي.

 

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى فهمي يعرض له حاليًا مسلسل “الحرير المخملي” على إحدى المنصات الإلكترونية، ومن المنتظر عرضه على إحدى القنوات الفضائية، خلال الفترة المقبلة.

 

“الحرير المخملي” بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر، ولاء الشريف، أحمد سعيد عبد الغني، شيماء عبيد، شاهيستا سعد، سامي مغاوري، رضوى جودة، ياسمين سمير، هاجر الشرنوبي وآخرين، سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.