للمرة الثانية على التوالي…. ليفاندوفسكي يحصد جائزة الحذاء الذهبي

للمرة الثانية على التوالي…. ليفاندوفسكي يحصد جائزة الحذاء الذهبي

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

حصد اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ السباق ولاعب برشلونة الحالي، جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا لموسم 2021-2022.

 

وتعتبر هذه المرة هي الثانية له على التوالي، بعد أن حصدها العام الماضي أيضا مع فريق البافاري الألماني الذي كان بداية الحظ له.

 

فقد سجل ليفاندوفسكي 35 هدفاً مع البايرن خلال الموسم الماضي، وبذلك فقد تفوق على كل من كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي أحرز 28 هدفاً ، و اللاعب الفرنسي كريم بنزيما الذي أحرز 27 هدفاً مع ريال مدريد.

 

الجدير بالذكر أن انتقل ليفاندوفسكي إلى فريق برشلونة قادماً من فريق بايرن ميونيخ، وذلك بعقد يمتد لمدة أربعة مواسم.

 

* تصريحات ليفاندوفسكي عقب تسليم الجائزة 

 

قال ليفاندوفسكي عقب أستلام الجائزة : “أنا سعيد للغاية في برشلونة، أنا متأكد أنني سأكون أفضل العام المقبل، برشلونة أكثر من مجرد نادٍ، بالنسبة لي هذه جائزة مهمة”.

 

وأضاف : “توديع دوري الأبطال؟ نرتكب بعض الأخطاء والأمر منطقي، هذا الفريق يحتاج النضج، أنا مقتنع أن شباب برشلونة سيذهبون لكأس العالم مع خبرة إيجابية، في الدوري تسير الأمور بشكل جيد، في النهاية لابد من بعض الصبر”.

 

*ليفاندوفسكي يتحدث عن بطولة كأس العالم

 

إنها كأس عالم غير معتادة في منتصف الموسم، لكن أعتقد أن هناك العديد من المرشحين في أوروبا وأمريكا، مثل البرازيل وحتى الأرجنتين من مجموعتنا. لكن في النهاية عليك أيضا أن تحظى ببعض الحظ وأن يكون زملائك في الفريق في حالة جيدة في الوقت المناسب”.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.