لليوم الثالث على التوالي “ماكو” يتصدر إيرادات السينما

لليوم الثالث على التوالي “ماكو” يتصدر إيرادات السينما

 

 

كتبت: ندى إبراهيم

 

 

إستطاع فيلم “ماكو” أن يظل في صدارة إيرادات السينما لليوم الثالث على التوالي، حيث وصلت إيرادات الفيلم أمس الجمعة إلى مليون ونصف المليون جنيهًا، ليتخطى بذلك فيلم “الإنس والنمس” الذي جاء في المركز الثاني بإيرادات وصلت إلى 900 ألف جنيهًا.

 

 

 

وكان العرض الخاص لفيلم “ماكو” تم تنظيمه يوم الثلاثاء الماضي بإحدى سينيمات منطقة التجمع الخامس، وحضر العرض الخاص للفيلم جميع أبطال وصناع العمل.

 

 

 

تدور أحداث فيلم “ماكو” حول أحداث واقعية في إطار تشويقي تحت المياه، حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، ويقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة “سالم إكسبريس” التي غرفت في البحر الأحمر عام 1991، أثناء رحلتها من جدة إلى سفاجا، بسبب إصطدامها في حقل للشعب المرجانية.

 

 

 

ويمرون بالعديد من التحديات للوصول إلى هذه العبارة، وتتوالى الأحداث ويحدث لهم الكثير من الكوارث والمفاجأة الغير متوقعة، ويعتبر فيلم “ماكو” أول تجربة سينمائية تتناول موضوع غرق السفن والعبارات.

 

 

 

فيلم ” ماكو” بطولة كلًا من: ناهد السباعي، بسمة، عمرو وهبة، مراد يلدريم، سارة الشامي، نيقولا معوض، محمد مهران، وهو من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.