لمساعدتها.. سمية الخشاب توجه رسالة للأمهات

لمساعدتها.. سمية الخشاب توجه رسالة للأمهات

 

 

 

 

كتبت: روز توفيق أنور

 

 

وجهت الفنانة سمية الخشاب​ نداء لجميع الأمهات، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات “تويتر” بعدما تلقت العديد من التعليقات غير اللائقة على محتوى صفحتها.

 

 

 

وعلقت سمية الخشاب قائله:”نداء للأمهات إللي مش فاضيين لتربيهة ولادهم يا حلوة ياللي مشغولة ومش مسؤولة بتخلفي ليه؟ لما أنتي مش قد مسؤولية تربية أطفال والإهتمام بيهم طيب ليه حضرتك تعبتي نفسك وتعبتي معاكي المجتمع”.

 

 

وأضافت :”على فكرة يا جماعة، البلوك سهل جدًا، فركزوا قبل ما تكتبوا”.

 

 

وتابعت سمية الخشاب إلى أنه لا يجب التمييز بين الفتاة والصبي، بل يجب أن يتعاونوا سويًا داخل البيت الواحد، وقالت :”إللي تعمله البنت يعمله الولد وكل واحد يتعلم يعتمد على نفسه مفيش حاجة إسمها البنت هي إللي تخدم وهي إللي تعمل، في حاجة إسمها يكون في مشاركة ومساعدة بين أفراد البيت”.

 

 

وكانت سمية الخشاب، قد كشفت مؤخرًا حقيقة التحقيق معها من قبل نقابة المهن التمثيلية بسبب صورتها الأخيرة المثيرة للجدل، عقب عقد قران الفنان أحمد سعد على مصممة الأزياء علياء بسيوني. 

 

 

 

ويذكر أن من أخر مسلسل للفنانة سمية الخشاب ” موسى” بطولة كلًا من: محمد رمضان، هبة مجدي، رياض الخولي، عبير صبري، وآخرون، ومن وإخراج محمد سلامة. 

 

 

 

تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة، سوهاج عام 1942 أثناء الإحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.