لمياء كرم تعبر عن حزنها لهزيمة الزمالك أمام الأهلي

لمياء كرم تعبر عن حزنها لهزيمة الزمالك أمام الأهلي 

 

كتب: ياسر خالد

 

عبرت الفنانة لمياء كرم عن حزنها بعد هزيمة الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي بنهائي كأس السوبر المصري، الذي أقيم مساء اليوم، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين في دولة الإمارات الشقيقة. 

 

 

 

ونشرت لمياء صورة لها وهي تخرج من الإستاد، بعد انتهاء المباراة، وقد ظهرت عليها علامات الحزن، إلا أنها في نفس الوقت تتمتع بروح رياضية تجاه الأهلي، وظهر ذلك في تعليقها على الصورة، والذي كتبت فيه: “شكلي وأنا حزينة للزمالك، ومبروك للأهلي”.

 

كان الأهلي قد تمكن من تحقيق فوزا مستحقا على الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بهدفين نظيفين، سجلهما برونو سافيو في الدقيقة 39، وكريم فؤاد في الدقيقة 91.

 

 

 

وبذلك يكون الأهلي قد بدأ رحلة استعادة البطولات، بعد خسارته لقب الدوري والكأس، خلال الموسم الماضي، ومصالحة جماهيره المتعطشة، دائما للبطولات.

 

يشار إلى أن الأهلي فاز بالسوبر للمرة الـ 12 في تاريخه، بعدما سبق وفاز بـ 11 لقبا من قبل، كان آخرها عاما 2018.

 

 

يذكر أن المباراة جاءت على خلاف التوقعات، التي كانت تشير إلى أن الزمالك الأقرب للقب، لكن الحالة الجيدة، التي ظهر عليها لاعبو الأهلي كانت سر الفوز باللقب.

 

والجدير بالذكر أن عدد من الفنانين والإعلاميين علقوا على نتيجة المباراة، سواء عبر السوشيال ميديا أو من خلال البرامج، ومنهم نبيل الحلفاوي، محمد هنيدي، مي حلمي وعمرو أديب.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.