لهذا السبب رضوى الشربيني تُعاتب بسمة بوسيل

لهذا السبب رضوى الشربيني تُعاتب بسمة بوسيل

كتبت: نهى أحمد حليم

 

منذ عدة أيام حضرت الإعلامية “رضوى الشربيني” حفل زفاف والذي تم إقامته في الساحل، وقد حضر المطرب “تامر حسني” حيث قدم عدة أغاني مما تراقص عليها المدعوين في الحفل.

وقد قامت الإعلامية “رضوى الشربيني” بنشر فيديو لها أثناء تواجدها في حفل الزفاف وهى تغني مع “تامر حسني” وذلك من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، حيث طلب منها “تامر” أن تزغرد وهى قالت له انها لا تعرف ذلك، وقد قامت بمعاتبة زوجة المطرب “تامر حسني” المطربة “بسمة بوسيل”، بطريقة مازحة حيث قالت لها معلقة: “يرضيكي كدة كل مرة وكل فرح جوزك يخليني أزغرد، وأنا مش بعرف، إتكلمي معاه بقى”.

وقد أشارت “رضوى الشربيني” إلى”تامر حسني” في تعليقها على الفيديو قائلة: “ماشي الفرح الجاي بقى”، وقد عليها على الفور المطربة “بسمة بوسيل” على حديث “رضوى الشربيني” مازحة أيضًا حيث قالت: “يا بنتي كل دا حب والله، بيمرنك يا رضوى شوية سولڤيچ، بحبك”، لتقوم “رضوى الشربيني” بالتعليق على ما قالته “بسمة بوسيل” قائلة: “بموت فيكي بس إنتي بكاشة”.

https://www.instagram.com/reel/ChvAoWuIyMF/?igshid=MDJmNzVkMjY=

 

ويذكر أن الإعلامية “رضوى الشربيني” قد قدمت الموسم الجديد من برنامج “هى وبس” ولكن بشكل جديد ومختلف.

وتتوالى نجاحات “رضوى الشربيني” وذلك بسبب برنامجها “هى وبس” الذي يحصل على نسبة مشاهدة عالية جدًا، مما نجح البرنامج نجاح كبير.

والجدير بالذكر أن “رضوى الشربيني” في بداية حياتها المهنية قد قدمت بعض البرامج التلفزيونية منها: “برنامج مخصص بالسيارات” على قناة المحور، وكذلك برنامج فني على قناة الحياة، وبرنامج “أنا مصر” في التلفزيون المصري، كما قدمت برنامج “بروباجندا تي في” في تلفزيون العرب، ولكن أكتسبت شهرة من خلال برنامجها الشهير “هى وبس”، والذي تقدمه على قناة “سي بي سي سفرا”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.