لهذه الأسباب مسلسل “الأختيار” تربع علي عرش الدراما .. وهكذا سيتحدث التاريخ عنه

 

بقلم/ أحمد شرف سليم

من وجهة نظرى واعتقد أن هناك كثيرين يتفقون معي في وجهة النظر أن مسلسل ” الأختيار” يعد من أعظم وأهم الأعمال الدرامية التي تم تقديمها منذ سنوات طويلة .

ولا اعتقد إنني سأكون مبالغا علي الإطلاق إذا ماقلت إنه من أعظم وأهم الأعمال التي قدمتها الدراما المصرية والعربية في القرن الحادي و العشرون.

فهو وبدون أي تحيز يعد ملحمة ضمير و شرف و انتماء لوطننا العزيز مصر .
بل إنها اسطورة من أبسط أساطير التضحية التي تقدمها القوات المسلحة المصرية بكل ما تمتلك من قوة إنها درع الوطن الحصين وسيفه القادر علي حماية آمنة واستقراره.
وايضا الدفاع عن كافة مقدرات الشعب وتأمين حدودة الجوية و البرية والبحرية.
فلست أظنكم تتوقعون أن يقف أمامنا الزمن لكي نتفاخر معا ونتباهي بما حققناه في السنوات الأخيرة من أهم و أخطر بل أعظم و أمجد أيام التاريخ العسكري الحديث.
ومؤكد سيأتي يوماً سنجلس فيه لنتفاخر و نتباهي وننتذكر و ندرس و نتعلم ونعلم أولادنا وأحفادنا جيلاً بعد جيل قصة كفاح و مشاقه مرارة الإرهاب و خسائرة آلامه.
وحلاوة النصر و القضاء عليه.
نعم سوف يإتي يوماً نجلس فيه لنقص ونروي ماذا فعل أبطالنا من رجال القوات المسلحة المصرية و الشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب الغادر الخسيس كلاً منهم في موقعه. و كيف تحمل أمانته و آدي دوره. كيف خرج الأبطال من أبناء هذا الشعب و هذا الوطن العزيز في فترة حالكة ساد فيها الدم و التضحيات ليحملوا لنا راية الوطن و يقودوا مركب الوطن الي بر الأمن والأمان. حتي تستطيع أمتهم ان تعبر الجسر ما بين الظلام و الدم و الإرهاب و عدم الاستقرار الي النور و الرجاء و الرخاء.
إن القوات المسلحة المصرية و الشرطة المدنية قد قدمت اغلي ما عندها و هم أبنائها و أبناء هذا الشعب. الذين قاموا بمعجزات علي أي مقياس عسكري. للتصدي و مواجهة و مكافحة الإرهاب براً و جواً و بحراً و تأمين حدودة و أمنة القومي. و قد اعطوا نفسهم بالكامل لواجباتهم نحو وطنهم العزيز من أجل أن يحققوا لنا أقصي معدلات الأمن والأمان والاستقرار. تحية شكر و اعتزاز و إجلال و تقدير وإحترام لأبنائنا رجال القوات المسلحة المصرية و الشرطة المدنية لما يبذلوه في خدمة الوطن و أجمل كلمات الشكر والتقدير والاحترام لأسرة عمل مسلسل الإختيار الذين امتعونا و بثوا لنا الأمل والتفاؤل بتصليتهم الضوء علي النماذج المشرفه والمضيئه من التضحيات التي تقدمها القوات المسلحة المصرية بكل ما تمتلك من قوة لحماية وطننا العزيز..
تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.