لهذه الاسباب أصبحتى إمرأة أكثر أناقه ورشاقة..تفاصيل

لهذه الاسباب أصبحتى إمرأة أكثر أناقه ورشاقة..تفاصيل

 

كتبت:ليليان خليل

ليليان خليل

بلاشك أن  صفات المرأة تختلف كثيراً  عن صفات الرجل، بل ربما تختلف أيضاً النساء فيما بينهن بالعديد من الصفات التي تميز كل منهن عن الأخرى، ولهذا الأختلاف فى الصفات له دور كبير في انجذاب الرجل للمرأة ومحاولاته المستمرة للتقرب منها.

 

اولا: الإعتناء بالصحه، والغذاء السليم.

ثانيا :الإهتمام بالشخصيه، أن تكون مميزه .

ثالثا :الحوار الجيد ،ولغه التفاهم مع الآخرين .
هناك صفات يجب أن تتحلى بها المرأة لتصبح شخصيه جذابه..
اولا :الثقه بالنفس …هناك فارق بين الثقه بالنفس ،والغرور فالثقه بالنفس صفه تجعل المراه جذابه ومهذبه.

ثانيا: الإهتمام بالتفاصيل الصغيره قبل الكبيره ،فهناك تفاصيل هامه ليس فقط المكياج ،أو الملابس بل أيضا الإعتناء بالشعر ،والبشره واليدين .

ثالثا الروح الحلوه الطيبه ..المرأة الجميله الجذابه نجد أن روحها حلوه ومقبوله لأنها تملك روح الدعابه الإبتسامة الهادئه، ولا يجب ان تضحك بصوت عالي فهذا يقلل من شخصيتها، وعدم قبول الموقف .

رابعا :التركيز.. فالتركيز والإدراك طول الوقت ،والإنصات للحديث ،مع الغير والنظر إليه فهذا ،من جمال الحوار أي يكون هناك تفاعل بشكل كبير مع من يتحدث معنا فيجعل من يتحدث يميل لهذه الروح الطيبه.

خامسا :الشغف النشاطات الكثيره تجعل هناك هدف واضح ،للوصول إليه والنجاح المستمر وعدم الملل او اليأس فالشغف يحتاج إلى صبر وطولة بال .

سادسا: التقدير فالبعض يحب المرأة التي تظهر، تقديرها، فالتقدير هو وقود بالنسبه ،للغير وهو أداه يجب الحفاظ عليها فالتقدير يجعل من امامك يحبك .

سابعا السلوك الهادي..
المرأة الثرثاره غير مقبوله فهي تتفاخر طول الوقت بنفسها وإنجازاتها فالمرأه التي تحب وتختار الهدوء.. بعض الاوقات هي ،إمراه راقيه بطبعها، فإذا أردت أن تكوني شخصيه جذابه يجب :أن تعتني بكل ما هو جميل وكل ما يليق بكى كشخصيه أنيقة.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.