ليفاندوفسكي جاهز لقيادة هجوم بايرن ميونخ أمام برشلونه

ذكرت تقارير صحفية، أن اللاعب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم ، أصبح قريبا من العودة لهجوم فريقه في لقاء برشلونة غدًا ، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يواجه برشلونة نظيره بايرن ميونخ غدًا، على ملعب “الكامب نو”،ضمن المجموعة الخامسة والتي تضم كلا من بنفيكا ودينامو كييف أيضًا.

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن اللاعب كان يعاني من إصابة بعد مواجهة لايبزج، لكنه تدرب بشكل طبيعي مع المجموعة وأصبح جاهزًا للقاء برشلونة.

أكدت الصحيفة، أن اللاعب وقف مبتسمًا أمام الكاميرات ووجه علامة النصر في تدريبات بايرن ميونخ، مؤكدًا أنه تم شفاؤه، وأعلن جاهزيته لمباراة برشلونة، بعدما عاد سريعًا للفريق.

الجدير بالذكر تدرب ليفاندوفسكي وزميله كينجسلي كومان ضمن صفوف فريق بايرن ميونخ لكرة القدم قبل السفر إلى إسبانيا لمواجهة برشلونة.

بينما يواصل اللاعب سيرجي جنابري التدريبات بمفرده ويبدو أنه سيكون مستبعدًا من مواجهة برشلونة غدًا، بالإضافة إلى توليسو الذي لم يتدرب بشكل جيد خلال اليومين الماضيين بسبب تأثره ببعض الآلام.

تعتبر المباراة قوية ومثيرة بالاخص عدما خسر برشلونة ضد بايرن ميونيخ بنتيجة 8–2 ، ويريد البرسا الانتقام من البافاري وتحقيق الفوز بدوري أبطال أوروبا موسم 2021 – 2022.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.