ليفربول يكتسح كريستال بالاس بثلاثيه نظيفة ويتصدر ترتيب الدوري

كتب/ احمد ربيع

حقق نادي ليفربول ،فوزآ عظيم  على نظيره كريستال بالاس، بنتيجة ثلاث اهداف دون رد ، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ،على استاد انفيلد ، ضمن إطار فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

بدأ الشوط الأول بمستوى ضعيف من كلا الفريقين ،وظل المباراة منحصرة في وسط الملعب حتى أحرز اللاعب ساديو ماني، الهدف الاو،ل في الدقيقة 43 من زمن الشوط الاول ، بعد متابعة لرأسية محمد صلاح، المرتدة من حارس مرمى كريستال بالاس.

سجل العالمي محمد صلاح، الهدف الثاني في الدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني ، من تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس مرمى كريستال بالاس.

ثم يحرز اللاعب كيتا ،الهدف الثالث في الدقيقة 89 قبل نهاية أحداث الشوط الثاني، التى انتهى بفوز ليفربول، على كريستال بالاس ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

الجدير بالذكر بدأ ليفربول بقيادة يورجن كلوب المدير الفني للفريق المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جيمس ميلنر – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كوستاس تسيميكاس.

الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا.

الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.

بهذا الفوز يحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة ، بينما يظل فريق كريستال بالاس في المركز الثالث عشر، برصيد 5 نقاط في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

يذكر أن يظل لمحمد صلاح هدف فقط عن الوصول للهدف رقم 100 مع نادي ليفربول الإنجليزي، بعدما وصل لنادي المائة بالدوري الإنجليزي الممتاز بواقع تسجيل 99 هدفًا برفقة ليفربول وهدفين فقط مع نادي تشيلسي.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.