ليلى علوي تتعرض للإصابة أثناء تصوير مسلسل “دنيا تانية”

ليلى علوي تتعرض للإصابة أثناء تصوير مسلسل “دنيا تانية”

 

كتبت:مروة صلاح 

تعرضت النجمة ” ليلي علوي” للإصابة أثناء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد ” دنيا تانية” والذي من المقرر عرضه في رمضان 2022، ونشرت ” ليلى” مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام” من كواليس مسلسل وإصابتها مما أدى إلى قطع في كف يدها .

 

 

وكتبت : ” شكرٱ لكل الناس اللى كانوا معايا واتخضوا عليا وسألو عني، أنا جيت اطمنكم الحمدلله أمبارح أثناء تصوير مشهد صعب في مسلسل ” دنيا تانية” أصبت بقطع في الكف مما ادى لعمل 9 غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول”.

 

 

https://www.instagram.com/tv/CaxbCBTMSil/?utm_medium=copy_link

 

 

وأضافت: “تقدروا تشوفوا جزء من المشهد في الفيديو، لكن متكملوش للآخر لو مش حابين تشوفوا مدى الإصابة، شكرا د. أميمة إدريس، و د. محمود سيد لاهتمامهم ومداواتها، ادعولنا نكمل على خير”.

 

وقد تفاعل عدد كبير من الجمهور والنجوم مع الفيديو، وتمنوا لها الشفاء العاجل.

 

مسلسل “دنيا تانية” من المقرر عرضه في رمضان 2022، مكون من 30 حلقة، وتقدم فيه ليلى علوي دور مختلف تماماً عما قدمته من قبل، وهو من تأليف حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، ومن إخراج أحمد عبد العال، ويشاركها البطولة كلٱ من مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، فراس السعيد. 

 

وتعود ” ليلى علوي” بمسلسل ” دنيا تانية” للسباق الرمضاني من جديد، بعد غياب 6 سنوات حيث كان ٱخر أعمالها هو مسلسل ” هي ودافنشي” مع النجم ” خالد الصاوي الذي عرض في 2016.

 

وجدير بالذكر أن يعرض حاليٱ ل ” ليلى علوي” مسلسل “منورة بأهلها” والذي تم عرض الحلقة الأولى منه بالأمس على منصة شاهد vip، وهو بطولة غادة عادل، ناهد السباعي، سلوى خطاب، باسم سمرة بالمشاركة مع نجوم كبار آخرين، ومن إخراج يسري نصر الله، وتأليف محمد أمين راضي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.