مؤمن زكريا يوجه رسالة لإدارة الأهلي بشـأن أزمـة كهربا

مؤمن زكريا يوجه رسالة لإدارة الأهلي بشـأن أزمـة كهربا

وجه مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق طلبًـا لإدارة النادي الأهلي ، بشأن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبدالمنعم كهربا.

وطالب زكريا من إدارة الأحمر بتسديد غرامه كهربا ، حتى يتمكن من اللاعب طوال مسيرته دون الوقوع في عائق أو مسائلة قانونية.

وكان تمكن كهربا من تسجيلي ثلاثية “هاتريـك” في فوز الأهلي أمام القطن الكاميروني برباعية نظيفة ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم.

حيث حل الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره القطن الكاميروني مساء اليوم الجمعة ، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان يحتضن ستاد “رومدي اديجا” في مدينة جاروا الكاميرونية المباراة بين الفريقين ، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وغرد مؤمن زكريا عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتـر” وكتب: “سداد غرامة كهربا أهم شيء الفترة دي لاعب مهم ومؤثر جدا في الفريق”.

يذكر أن كان أعلن أشرف عبدالعزيز محامي كهربا أن اللاعب سيدفع الغرامه عن طريق الفيفا ، على أن يتم سدادها آخر يوم في المهلة المحددة له من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ، ثم يرفع قضية على النادي البرتغالي لتسديد الدفعة الخاصة به.

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى النقطة السابعة في جدول ترتيب المجموعة الثانية لدور المجموعات بالمركز الثالث ، خلفا لصن داونز الجنوب إفريقي متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط ، ويليه الهلال السوداني برصيد 9 نقاط ، ويتذيل القطن الكاميروني جدول ترتيب المجموعة خالي الوفاض.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.