مادلين طبر .. تدعم موقف ” هاني سلامة ” في مواجهة عائلة المالكي

د. أحمد عبد الصبور

إستطاعت الفنانة ” مادلين طبر ” من خلال مشهد مؤثر أن تضع إبنها القاضي “ يحيى ” ( الفنان هاني سلامة ) على الطريق الصحيح بعد تردده في إتخاذ قرار بشأن إحدى قضايا الفساد والمتهم بها أفراد من عائلة المالكي وذلك ضمن الحلقة الثانية من أحدث أعمالها التلفزيونية « ملف سري » .

المسلسل بطولة : هاني سلامة ، عائشة بن أحمد ، مادلين طبر ، محسن محي الدين ، نضال الشافعي ، رحمة حسن ، محمود حجازي ، دنيا عبد العزيز ، ومن إنتاج مجموعة فنون مصر للمنتجين : ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز ، ومن تأليف : محمود حجاج ، ومن إخراج : حسن البلاسي .

وأعلنت الفنانة ” مادلين طبر ” إنها وافقت على التوقيع على عقد مسلسل « ملف سري » بمجرد قراءتها لهذا المشهد بالتحديد ، حيث إجتمعت فيه المشاعر المرهفة والمعتمدة على الذاكرة الإنفعالية والهدوء في نفس الوقت لتحكي من خلاله على مدار صفحتين مونولوج مؤثرتين عن شخصية زوجها القاضي وموقفه من قضايا الفساد ، فهي تحكي لأول مرة لإبنها كيف تعرفت على والده الراحل ، وإنه بموقفه هذا يشبه كثيراً ما فعله والده « طاهر » .

وسردت ” مادلين ” تفاصيل المشهد والذي جاء بعد مطالبة أخيه “ شاكر ” ( الفنان نضال الشافعي ) التنحي عن القضية لخوفه عليه ، فيما فعل والده العكس حيث كان قاضي في قضية إغتيال عالم ذرة مصري على أيدي الجماعات الإسلامية ، وأغتيل القاضي المسئول عن القضية آنذاك الذي سبقه ، فقبلها هو فقتلوا زوجته الأولى ” ليلى ” ، لكنه دفنها وعاد للمحكمة وحكم عليهم بالإعدام ، وهي كـ « إلهام النجار » الصحفية الحرة ورئيسة التحرير كانت حينها محررة شابة تتابع القضية فأعجبت بهذه الشجاعة وتزوجت منه وأنجبت ثلاث أولاد منهم ” ليلى ” والتي توفت بحادث أليم وتركت لها إبنتها الطفلة لتربيها .

وأنهت ” مادلين ” المشهد بجملة لـ ” هاني ” : ” لو لسه تايه أتمنى أكون دليتك على الطريق الصحيح ” لدعم موقفه وقراره بالإستمرار بالمحاكمة ، وهذه الجملة ستصبح مفتاح الأحداث القادمة من المسلسل .

وأشادت ” مادلين طبر ” بالفنان ” هاني سلامة ” وتواضعه وموهبته وبكل فريق العمل الإيجابي ، كذلك هنأت كلاً من المخرج “ حسن البلاسي ” على أول أعماله الإخراجية ، والسيناريست ” محمود حجاج ” ، ووجهت الشكر للمنتج “ ريمون مقار ” على ترشيحها لأداء شخصية « إلهام » .

مادلين طبر
مادلين طبر

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.