ماذا قال رامي صبري عن عودته للغناء بعد وفاة شقيقه

ماذا قال رامي صبري عن عودته للغناء بعد وفاة شقيقه

 

 

 

 

كتبت:ندى إبراهيم

 

أعلن المطرب رامي صبري عن عودته للغناء وإحياء الحفلات مع بداية الشهر المقبل، بعد فترة انقطاع قضاها حدادًا على شقيقه الراحل كريم صبري الذي رحل عن عالمنا يوم الأحد 11يوليو، إثر غرقه فى ترعة المريوطية، وقام عدد من نجوم الغناء بتقديم التعازي للمطرب رامي صبري ومنهم: تامر حسني، محمد حماقي، عمرو دياب، هاني شاكر، شذى، هيثم سعيد، هيثم نبيل.

 

نشر المطرب رامي صبري صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وعلق عليها قائلاً: “إن شاء الله هرجع أشتغل تاني من 1/8/2021، وآسف جدًا على إلغائي أو عدم حضوري الأفراح والحفلات في الفترة الماضية، لعدم قدرتي على الغناء بسبب وفاة أخي الغالي “كريم” ربنا يرحمه، وميكتبهاش لحد اللهم آمين، الزعل جوا القلب والحياة هتمشي”.

 

 

من ناحية أخرى، يستعد المطرب رامي صبري لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “لسه القضية مكملة”، وهذه الأغنية لدعم الشعب الفلسطيني والقدس، ضد اعتداءات جيش الإحتلال التي اسفرت عن مقتل وإصابة عدد كبير من الفلسطينيين خلال الأيام الماضية، في محاولات لتهجير الفلسطينيين من حي الشيخ الجراح، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وغناء رامي صبري، وموسيقى جلال حمداوى.

 

 

يذكر أن أخر أعمال المطرب رامي صبري كانت أغنية “انتى بتهزرى”، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان شادى حسن، وتوزيع جلال الحمداوي

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.