ماذا ينتظر جمهور الزمالك من لاعبي الفريق في شهر فبراير الصعب على القلعة البيضاء

كما جرت العادة “الفريق الكبير خلق من أجل المباريات الكبيرة”، فلذلك الزمالك يمتلك مجموعة من المباريات الصعبة في هذا الشهر ويبقى السؤال هل سيكون لاعبي الزمالك على قدر تلك المباريات ويكونوا قادرين على إسعاد الجماهير؟.

وقد تجيب لنا الأيام المقبلة على هذا السؤال، فالزمالك يمتلك من التاريخ مايجعله في خانة كبار الأندية الأفريقية والعالمية فلابد وأن تكون مجموعة اللاعبين على دراية ووعي كبيرين من هذه النقطة.

دائما وأبدا تريد الجماهير الفوز والأحتفال بالبطولات دون النظر إلى أسم المنافس أو أسماء لاعبي الفريق لأن الزمالك هو الأكبر في أعينهم مهما طال الزمان أو تعددت المناسبات.

فلذلك ينتظر جمهور الأبيض الأنتصارات المتتالية من الفارس الأبيض خاصة في هذه المرحلة الصعبة التي تشبه المعركة التي يدخلها المحاربين من أجل قتل كل من يقف أمامه لتحرير أرضه.

فالبداية ستكون في السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي في الدوحة يوم 14 فبراير، هذا اللقب غائب عن القلعة البيضاء منذ عام 2003 فيريد الفريق تحقيقه للمرة الرابعة في تاريخ نادي الزمالك العريق.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي في أبوظبي في مباراة السوبر المصري يوم 20 فبراير، تقابل الزمالك مع الأهلي في السوبر 6 مرات فاز الأهلي في خمسة منها والزمالك في مناسبة وحيدة، فلذلك يريد جمهور الأبيض تحقيق اللقب والفوز على المنافس التقليدي والتتويج بالبطولة الرابعة للزمالك في السوبر المصري.

ويلتقي الماردان مرة أخرى ولكن هذه المرة ستكون في بطولة الدوري ويتمنى جمهور الزمالك الفوز لتقليص الفارق بين الناديين في ترتيب جدول الدوري العام الذس يتصدره الأهلي بالعلامة الكاملة ب39 نقطة من 13 مباراة.

ويعود الزمالك مرة أخرى لمواجهة الترجي في مباراتين ذهاب وأياب في دور ال8 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ومن المؤكد أن جمهور الزمالك لايقبل إلا بالتأهل للمضي سريعا وتحقيق هذا اللقب الغائب منذ 2002.

قد يكون هذا الشهر سعيدا على جمهور الزمالك أو يكون حزينا أو قد يكون متذبذب المشاعر في فترات فرح وفترات حزن وستجيب لنا الأيام المقبلة على كل هذه السيناريوهات.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.