مايان السيد بإحدى الدول العربية من عرض فيلمها الجديد.. صور 

مايان السيد بإحدى الدول العربية من عرض فيلمها الجديد.. صور 

 

كتبت/ دعاء حمادة

تحرص الفنانة مايان السيد على التواصل الدائم مع جمهورها ومتابعينها، وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصة بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ونشرت الفنانة مايان السيد صورة لها مع الفنان أمير المصري، من العرض الخاص لفيلم بجدة الذي يحمل اسم” هاشتاج جوزني“.

وعلقت الفنانة مايان السيد، على الصورة قائلة: “اتفرجتوا على فيلم “هاشتاج جوزني” ولا لسه، من العرض الخاص للفيلم من مدينة جدة، شرف لينا إننا كنا موجودين معاكوا”.

https://www.instagram.com/p/CkoHoTyoDT3/?igshid=YmMyMTA2M2Y=
وعلق الجمهور بالمباركة لها، وعن شوقهم لرؤية هذا الفيلم، وعبروا بالكومنتات عن حبهم الشديد لها.

وصرحت عن حماسها لهذا الفيلم وأنها سوف تمر من خلاله بالتجربة السينمائية، بالإضافة إلى البطولة المطلقة به.

 

والجدير بالذكر أن فيلم “هاشتاج جوزني” تدور أحداثه في إطار ممزوج مابين الرومانسية والكوميديا، ويشترك في الفيلم مع الفنانة مايان السيد، مجموعة من نخبة الممثلين منهم: الفنان بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين….، من تأليف محمد سمير مبروك، إخراج عصام نصار.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة مايان السيد، مسلسل “الإختيار“، الذي كان يُعرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، شارك به مع الفنانة مايان السيد، الفنان كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، وعدد آخر من الفنانين….، من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.