مايان السيد تبدء تصوير حكاية “إنسان مميز” وهذه القضية التي تناقشها

مايان السيد تبدء تصوير حكاية “إنسان مميز” وهذه القضية التي تناقشها

 

 

 

 

كتبت: رضوي جمال 

 

بدأت الفنانة الشابة مايان السيد تصوير أول مشاهدها في حكاية “إنسان مميز” التي تلعب بطولتها، وهي إحدى حكايات مسلسل إلا أنا، الذي يتكون من 8 حكايات.

 

 

وتناقش الفنانة مايان السيد في الحكاية مرض التوحد، والأشخاص الذين يعانوا منه كيف تكون حياتهم ومشاكلهم، وجار التعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

 

 

 

 

وتعد حكاية “إنسان مميز” التي تلعب مايان السيد بطولتها، وهي ثامن حكايات مسلسل “إلا أنا” ، وهي الحكاية الأخيرة في هذا الموسم.

 

و الذي عُرض فيه مجموعة كبيرة من الحكايات التي شارك فيها عدد كبير من النجوم، ومنها حكايتي مع الزمان، ويبقي الأثر ، طعم الحياة.

 

 

 

وجدير بالذكر أن شاركت الفنانة الشابة مايان السيد في الموسم الرمضاني الماضي، في مسلسل “حرب أهلية”، بطولة النجمة يسرا ، ولعبت فيه دورًا مميزًا 

 

 كما شارك في العمل عدد كبير من الفنانين وأبرزهم جميلة عوض ، محمود حجازي، سينتيا خليفة، وغيرهم من الفنانين وهي من إخراج سامح عبد العزيز.

 

 

وتُعرض حاليًا حكاية ويبقى الأثر وهي سادس حكايات المسلسل التي تلعب بطولتها الفنانة نجلاء بدر بجانب عدد كبير من النجوم والحكاية من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري.

 

 

وفي سياق آخر، بدأت الفنانة إيمان العاصي تصوير حكاية “طعم الحياة” ، مع نهاية الأسبوع الماضي، التي تلعب هي بطولتها بعدما اعتذرت عنها الفنانة نهى عابدين، والحكاية للمخرج أحمد حسن.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.