مايان السيد تحصل على جائزة أفضل فنانة.. نجاحات فنية

مايان السيد تحصل على جائزة أفضل فنانة.. نجاحات فنية

✍️سارة العزيزى

الفنانة مايان السيد هى من الفنانات الشابات التى أثبتوا وجودهم فى وقت قصير منذ دخولها الفن، حيث حققت الفنانة مايان الكثير من النجاحات في أعمالها السينمائية والدرامية التى جعلت لها جمهور يحبها ويتبعها.

شاركت الفنانة مايان جمهورها ومتابعيها على حسابها الشخصي في موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام“، بعض الصور التى استعرضت فيها إطلالتها الأخيرة في حفل توزيع جوائز قناة “نيكلوديان العربية”، الذي فازت فيه بجائزة أفضل فنانة.

تألقت مايان السيد في حفل “نيكلوديان العربية” فظهرت ترتدى فستان أبيض قصير، ومكياج هادئ، يصل سعره حوالي 20 ألف جنيه.

مايان السيد تحصل على جائزة أفضل فنانة.. نجاحات فنية
مايان السيد تحصل على جائزة أفضل فنانة.. نجاحات فنية

أحدث أعمالها:

بجانب إطلالتها الجذابة، تنتظر الفنانة مايا السيد عرض فيلمها الجديد “بضع ساعات في يوم ما” وذلك يوم 18 يناير القادم، والذي تجسد فيه دور فتاة تعاني من مرض في الأعصاب يجعلها تكرر الكلام، يشارك في بطولته كلاً من مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمالها الفنية:

يذكر أن شاركت الفنانة مايان فى السباق الرمضانى 2023م بمسلسلين وهما (1000حمد لله على السلامه) و “جت سليمة”، حيث قامت فى مسلسل 1000 حمد لله على السلامه بدور ” سماح ” وشارك في بطولة هذا المسلسل الفنانة يسرا و شيماء سيف، محمد ثروت، آدم الشرقاوى،  سما إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد ذو الفقار ، وإخراج عمرو صلاح.

كما قامت فى مسلسل جت سليمة بدور “الأميرة أحلام”، وشارك فى بطولته الفنانة دنيا سمير غانم، خالد الصاوي، محمد سلام، هالة فاخر، سلوى خطاب، ونخبة من الفنانين، وهو من تأليف كريم يوسف، وإخراج إسلام خيرى.

أبرز أدوارها:

وكانت مايان السيد قد لفتت الأنظار فى مسلسل “لعبة نيوتن” في دور “يارا ” وشارك فى بطولته منى زكي ومحمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، ونخبة من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

وقامت بدور “ابنة الفريق السيسي” في مسلسل “الأختيار 3: القرار”، والذي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم، ياسر جلال و أحمد عز، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، إيمان العاصي، محمد رياض.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.