ما بعد المباراة.. الدوسري و البريك يهدران التعادل و ليفاندوفسكي يحقق حلمه

الدوسري و البريك يهدران التعادل أمام بولندا

 

أهدر منتخب السعودية هدف التعادل أمام بولندا، اليوم السبت، على ملعب المدينة التعليمية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم 2022.

و احتسب الحكم ركلة جزاء، بعدما عاد إلى تقنية الفيديو لمراجعة التحام بين أحد مدافعي بولندا و صالح الشهري، مهاجم السعودية.

و نفذ سالم الدوسري الركلة، لكن حارس بولندا تشيزني تصدى لها، لتذهب الكرة إلى محمد البريك الذي صوب مجددا من مسافة قريبة، إلا أن تشيزني أخرج الكرة إلى ركلة ركنية ببراعة.

و كان زيلينسكي قد سجل هدف التقدم للمنتخب البولندي، في الدقيقة 40، بعد تمريرة من نجم برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي.

 

ليفاندوفسكي يبكي بعد تسجيل أول أهدافه في كأس العالم

 

سجل منتخب بولندا، الهدف الثاني أمام السعودية، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب إستاد المدينة التعليمية، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

و أحرز روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لمنتخب بولندا، بعدما استغل خطأ عبد الإله المالكي، مدافع السعودية، في استلام التمريرة، لينفرد بحارس المرمي محمد العويس، و أودع الكرة الشباك في الدقيقة 82 من عمر المباراة

و يعد هدف ليفاندوفسكي هو الأول له في كأس العالم، حيث إنه لعب 4 مباريات في المونديال مع بولندا ولم يسجل قبل مباراة السعودية، و هو ما جعله يبكي بعد الهدف.

كان ليفاندوفسكي أهدر كرتين خلال المباراة؛ واحدة في القائم و الثانية في العارضة لمرمى محمد العويس.

ليفاندوفسكي رجل مباراة السعودية و بولندا

 

حصد روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم المنتخب البولندي، لقب رجل مباراة منتخب بلاده ضد السعودية، اليوم السبت، في الجولة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.
 
و استغل ليفاندوفسكي، خطأ فادحا من المدافع عبد الإله العمري، و سجل الهدف الثاني لمنتخب بولندا، في الشباك السعودية، و حسم فوز بلاده بنتيجة (2-0)، على ستاد المدينة التعليمية.
 
و الهدف هو الأول لليفاندوفسكي، في كأس العالم، حيث إنه لعب 4 مباريات في المونديال مع بولندا، و لم يسجل قبل مباراة السعودية، و هو ما جعله يبكي بعد الهدف.

 

رقم سلبي في مباراة السعودية و بولندا

 

شهدت مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره البولندي، المقامة حاليًا لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس العالم قطر 2022، رقمًا سلبيًا في المونديال.

و تقدم منتخب بولندا بالهدف الأول على نظيره الأخضر، بفضل هدف لبيوتر زيلينسكي في الشباك بالدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

وب حسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فقد شهدت مواجهة المنتخبين السعودي و البولندي 5 بطاقات صفراء، و هو العدد الأعلى بالشوط الأول في مباراةٍ بكأس العالم.

و سجل شوط المباراة النهائية لنسخة 2010 في جنوب إفريقيا بين هولندا و إسبانيا 5 كروت صفراء.. قبل أن تشهد المباراة 12 كارتًا أصفر و حالة طرد وحيدة.

و رغم إخفاق الأخضر في التعادل بإهدار ركلة جزاء خلال آخر الشوط الأول.. إلا أن الجمهور السعودية حرص على تحية اللاعبين، فيعد إطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط صفق الجمهور للاعبين بحرارة تقديرًا لجهدهم.

و أصبح منتخب السعودية، الذي يشارك للمرة السادسة في كأس العالم و الثانية على التوالي، بحاجة للفوز على المكسيك، من أجل حسم التأهل رسميا إلى دور الـ16 في المونديال، دون النظر لنتائج منافسيه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.