مباراة الزمالك وجينيراسيون علي كف عفريت

كتب: إبراهيم خضر

هناك أزمة جديدة تهدد مباراة الزمالك ضد جينيراسيون السنغالي،في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بخصوص تحديد ملعب اللقاء المرتقب.

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” كان قد أعلن عبر بيان رسمي،إعادة مباراة الإياب ضد جينيراسيون في القاهرة يوم 24 أكتوبر الحالي على أحد ملاعب العاصمة المصرية.

وطلب الكاف من نادي الزمالك تحديد ملعب اللقاء بحد أقصى يوم 12 أكتوبر الجاري من أجل تسهيل مهمة إقامة لقاء الإياب.

وأعلن نادي الزمالك أن الجهات الأمنية طلبت إقامة مباراة جينيراسيون على ملعب السلام الدولي بالقاهرة، بحضور 3000 عضو فقط، من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك وليست الجماهير العادية.

ورفضت إدارة الزمالك طلب الجهات الأمنية، وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر تصريحات تليفزيونية أنه يتمسك بإقامة اللقاء إما في ستاد القاهرة بحضور 50 ألف مشجع أو ملعب بتروسبورت بحضور جماهيري لا يقل عن 20 ألف مشجع.

وهاجم مرتضي منصور رفض الأمن إقامة اللقاء بستاد القاهرة قائلاً: “لماذا تم إنفاق ملايين الجنيهات على تطوير الاستاد الذي استضاف بطولة أمم أفريقيا في أبهى صورة؟”.

وأكمل: “لن أنفذ ما طلبه الأمن، ولو كان المطلوب خسارة الفريق الأبيض وخروج الزمالك من دوري الأبطال فعلينا ألا نخوض اللقاء ونترك التأهل للفريق السنغالي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.