مبارايات اليوم في الدوري الممتاز ” صراع الهبوط يتحدد بعد ساعات”

 

كتبت : مياده قاسم

تعرف على مواعيد أبرز المباريات ليوم الجمعة 14 يوليو ، ضمن الجولة 34 في الدوري المصري الممتاز

وتشاهد اليوم أربعة مباريات هامة ومصيرية ضمن صراع البقاء في الدوري، حيث يلتقي كلًا من فريق غزل المحلة والذي يأتي بالمركز 16 بجدول الترتيب أمام نظيره حرس الحدود بالمركز 18، وذلك في لقاء صعب جداً على زعيم الدلتا الذي يحارب لينقذ نفسه من شبح الهبوط للدرجة الثانية ، بينما ينافسه حرس الحدود ليعزز موقفه في الدوري المصري ويبعد عن دائرة الخطر قدر المستطاع.

وعلى صعيدٍ آخر يلعب كلًا من أسوان والداخلية مباراة هي الأكثر مصيرية بالنسبة لهم هذا الموسم ، ويرجع ذلك لوجود الداخلية داخل منطقة الخطر بالمركز 17 قبل حرس الحدود مباشرة، مما يجعله يقاتل على المكسب بشتى الطرق ، في حين أن أسوان يثاوره نفس الشعور تقريباً ، فالفوز بهذا اللقاء المصيري ينقذه من الهبوط مرة أخرى لدوري المظاليم.

أما بالنسبة للمباراة الثالثة والتي ستجمع فيوتشر بنظيره البنك الأهلي، فلا مجال هنا للشعور بالخطر من جانب فيوتشر ، فهو بالمركز الرابع هذا الموسم ضمن الكبار، وسوف يدخل إلى اللقاء في أمان تام بعيدًا عن مسلسل الهبوط وصراع البقاء ، على عكس البنك الاهلي الذي سوف يبذل قصارى جهده للفوز ، ليذهب بعيدًا عن دائرة الخطر، ويعزز موقفه بعد وجوده بالمركز الثالث عشر.

وتأتي المباراة الأكثر إثارة ومتعة لعشاق الساحرة المستديرة ، والتي يظهر بها فريق نادي بيراميدز المنافس الأقوى للأهلي بطل الدوري المصري هذا الموسم ، والذي يليه مباشرة بالمركز الثاني، أمام فريق نادي طلائع الجيش الذي يأتي بالمركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري ، مما يجعل المباراة أكثر تشويق وإثارة لعشاق كرة القدم ، ليتم هنا طرح سؤال عفوي من قبل الجماهير المصرية ، هل يستطيع طلائع الجيش الفوز على بيراميدز ليبعد نفسه عن دائرة الخطر؟!

وذلك من خلال حصده ثلاث نقاط هما الأغلى من هذا اللقاء أم للكرة رأي آخر ؟!

هذا وتأتي المبارايات الأربعة عند تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهره ، ويمكنكم مشاهدتها مباشرة على شبكة قنوات on time sports.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.