متعة كروية ” جدول مباريات اليوم حول العالم “

نبيل بهجت 

 

يعود إلينا الليلة السبت الممتاز بمبارايات تملئها التشويق والإثارة ،لدينا دوري إنجليزي ،إيطالي ،فرنسي ،ألماني وإسباني.

يبدأ اليوم بمباراة قوية بين توتنهام هوتسبر وولفرهامبتون على ملعب توتنهام في تمام الواحدة والنصف ظهراً.

ثم نطير إلى ألمانيا بخمس مبارايات من العيار الثقيل ،فلدينا بروسيا درتموند ضد فيردير بريمن ،على ملعب سيجنال لادونا بارك ،ثم لدينا باير ليفركوزن ضد هوفنهايم على ملعب باي ارينا ،ثم نذهب إلى فريق لاعبنا المصري عمر مرموش فولسفبورج حيث يلاقي فريق شالكة على ملعب فولسفبورج ارينا ،ثم مباراة شتوجارت وفايبورج على ملعب مرسيدس بينز ارينا ،ثم اخر مباراة بهذا التوقيت مباراة اوجسبورج وماينز على ملعب WWK Arena.

 

ثم نعود بطائرتنا إلى انجلترا فلدينا في تمام الرابعة مساء أربع مبارايات يتكونوا في استون ڤيلا وكريستال بالاس على ملعب Selhurst Park ،ثم مباراة نوتنجهام فوريست وايفرتون على ملعب Goodison Park ،ثم مباراة برينتفورد وفولهام على ملعب Craven Cottage ،ثم اخر مباراة في هذا التوقيت مباراة ساوثهامبتون وليستر سيتي على ملعب كينج باور.

ثم نذهب إلى فرنسا بمباراة الساعة الخامسة مساء بين موناكو ولينس على ملعب لويس الثاني.

 

ثم نحلق إلى إسبانيا بمباراة بين قادش واوساسونا في الخامسة والنصف على Estadio Elsadar.

ثم نعود من جديد إلى إنجلترا ب آخر مبارايات اليوم هناك في تمام السادسة والنصف مساء بين ارسنال وبورنموث على Vitality Stadium.

ثم نعود إلى اخر مبارايات اليوم في البوندسليجا في السادسة والنصف بين يونيون برلين ولايبزيج على ملعب An der alten fosrsterei.

ثم نحلق إلى بلد البيتزا وموطن توتي وبوفون إلى الجميلة إيطاليا فلدينا مباراتين في السادسة والنصف بين تورينو ولاتسيو على Stadio Olimpico Grande Torino والثانية بين اودينيزي وساليرنيتانا على Dacia Arena. في

ونعود إلى إسبانيا بمباراة بين ريال بيتيس ومايوركا في السابعة والنصف على Estadi de son moix 

وفي إيطاليا في التاسعة إلا ربع لدينا مباراتين بين انتر وسبيزيا على على ملعب سان سيرو ومباراة ساسولو وليسي على ملعب مابي وبهذه المباراتين يكون ختام اليوم في إيطاليا.

 

ثم اخر مباراة في الدوري الفرنسي ستكون بين فريق مصطفى محمد نانس ضد مارسيليا في تمام التاسعة مساء على ملعب اورانج فيلودروم.

وفي ختام اليوم الكروي يطل علينا الميرنجي وبأول مباراة بعد بيع الإرتكاز التاريخي الخاص به كارلوس كاسيميرو امام سيلتا فيجو في تمام العاشرة مساء على Municipal de Bladidos.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.