مجدي صبحي يعلن خطوبته على الإعلامية منى الألفي

 مجدي صبحي يعلن خطوبته على الإعلامية منى الألفي

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

حرص بعض نجوم الفن على تهئنة الفنان مجدي صبحي بمناسبة خطبته على الإعلامية منى الألفي.

حيث احتفل الفنان مجدي صبحي، بخطبته على المذيعة منى الألفي، اليوم الجمعة.

 

 

 

و نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورتين له بصحبة خطيبته، صحبها بتعليق:” في ليلة من أجمل ليالي العمر تمت خطبة الإعلامية المتألقة.. منى الألفي.. على الفنان.. مجدي صبحي”.

و قامت الفنانة سيمون بتهنئتهما،وكتبت عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “ألف مبروك صديقي وأخويا الفنان المحترم مجدي صبحي، والصديقة الجميلة الإعلامية الجميلة مني الألفي، يا رب يبارك لكم وفيكم”.

 

 

و في سياق آخر كان قد أعلن الفنان مجدي صبحي، عن تراجعه بخصوص قرار إعتزاله الفن، حيث قال في تصريحات صحفية له: ” أنا لم ولن أعتزل حتى مماتي هي كانت لحظة غضب وصرخة احتجاج من اللي بيتم تقديمه في الدراما المصرية وأعمال العنف، لكن بالتأكيد لن أعتزل الفن لأنه يعتبر في دمي”.

 

 

كما كشف عن إستعداده لعمل مسرحي ضخم على مستوى مصر والعالم العربي، نافيًا مشاركة الفنان محمد صبحي ضمن مسرحية.

 

 

يذكر أن قد سبق و أعلن الفنان مجدي صبحي قرار إعتزاله الفن، مؤخرًا قبل أن يتراجع عن قراره، وكتب وقتها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: “صدقوني أنا مش شبه اللي بيتقدم من فن حاليا ولا هما شبهي ولا أنا شبهم، أقول هذا وقررت اعتزال الفن، لأني لا أنتمي لأي شلة من مخرجين أو منتجين، ولا أستطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي وفني، ولا أستطيع أن أقدم فن رخيص والحقائق أمامي”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.