مجلس جامعة قناة السويس يُهدي درع الجامعة لمحافظ الإسماعيلية

محافظ الإسماعيلية مؤكدًا علىٰ حرص الجامعة علىٰ التفاعل المستمر والتوجه بخدماتها المجتمعية إلىٰ إقليم القناة وسيناء

مجلس جامعة قناة السويس يُهدي درع الجامعة لمحافظ الإسماعيلية

https://www.elmshaher.co

حضر اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ظهر اليوم الإثنين مجلس جامعة قناة السويس والذي عُقد بمقر رئاسة الجامعة برئاسة الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس وحضور نواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة وعمداء الكليات.

أهمية دور الجامعة المجتمعي

وفي بداية المجلس رحب رئيس الجامعة بمحافظ الإسماعيلية مؤكدًا علىٰ حرص الجامعة علىٰ التفاعل المستمر والتوجه بخدماتها المجتمعية إلىٰ إقليم القناة وسيناء.

ومن جانبه أعرب بشارة عن سعادته بالتواجد في معقل العلم بمحافظة الإسماعيلية ” جامعة قناة السويس”  مشيدًا بطلاب الكلية المِصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية حيث شاهد اليوم ابتكارات متميزة تنم عن طالب متميز ذو مهارات عالية مثمنًا دور الجامعة الحيوي في الارتقاء بالعلم.

مضيفًا لدينا نخبه من الأساتذة الإكفاء في كافة التخصصات ومؤكدًا علىٰ أن الجامعة لها أسمها وترتيبها بين الجامعات المصرية متمنيا لجامعة قناة السويس مزيدًا من التقدم والازدهار لخدمة المجتمع بمحافظة الإسماعيلية.

مؤكدًا علىٰ أهمية دور الجامعة المجتمعي خاصة في مجال الصناعة بجانب الخدمات الطبية التي تقدمها الجامعة من خلال المناطق الصناعية بالمحافظة والمنطقة الحرة الاستثمارية فلابد أن يكون هناك تكامل بين العلم والصناعة.

لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وذكر أن محافظة الإسماعيلية لا تتأخر عن مساعدة الجامعة في أي مجال حيث أن الدولة بكافة أجهزتها التنفيذية تعمل لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

ووجه الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس الدعوة للواء أركان حرب شريف فهمي بشاره محافظ الإسماعيلية لحضور إفتتاح وحدة العناية المركزة ووحدة العمليات الكبرىٰ بنظام الكبسولات العالمية وكذلك التعقيم المركزي وعمليات التوسعة والتطوير وإعادة التأهيل التي تتم داخل المستشفى الجامعي والتي من المنتظر أن يتم افتتاحها في غضون شهر.

التطوير ورفع كفاءة البنية التحتيه

وتابع “مندور” أننا بدأنا فعليًا عملية التطوير ورفع كفاءة البنية التحتية للأقسام الداخلية بالتوازي مع تطوير باقي قطاعات المستشفىٰ والمراكز الطبية.

كما تم التعاقد علىٰ إنشاء مبنىٰ للعيادات الخارجية وجاري الانتهاء من إجراءات مجمع طبي متكامل علىٰ مساحة ٣١ ألف متر مربع يخدم إقليم القناة وسيناء وأتقدم بالشكر إلىٰ اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة علىٰ تخصيص الأرض اللازمة.

محافظ الإسماعيلية درع المحافظة للدكتور ناصر مندور

وفي نهاية المجلس قام الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بإهداء درع الجامعة للواء أركان حرب شريف فهمي بشاره محافظ الإسماعيلية تكريمًا وتقديرًا للتعاون المثمر والمستمر بين الجانبين.

ومن جانبه اهدىٰ المحافظ درع المحافظة للدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.