مجموعة الاهلية الطبية تحتفل بفوزها بعدة جوائز ريادية في الرعاية الصحية العالمية

حصلت مجموعة ” الاهلية الطبية ” في ابوظبي على 3 جوائز معترف بها دوليا خلال حفل توزيع جوائز الرعاية الصحية العالمية – 2018 في فندق العنوان بمنطقة بوليفارد- محمد بن راشد بدبي ، حيث تم اختيار مستشفى الاهلية بمنطقة مصفح في ابوظبي كأفضل مستشفى متعدد التخصصات في دول مجلس التعاون الخليجي ، ومستشفى الأهلية للعناية بالعيون لجراحة اليوم الواحد كأفضل عيادة للعيون وقسم الايروفيدا (الطب البديل) في مستشفى الاهلية بمصفح حصل ايضاً على جائزة أفضل مركز صحي شامل

وبمناسبة فوز مجموعة الاهلية الطبية بالجوائز الثلاثة وتقديرا للكوادر الطبية المخضرمة نظمت المجموعة حفل عشاء تكريمي بفندق باب القصر على شارع كورنيش ابوظبي حضره نخبة من الإماراتيين وهم :
شفيقة العامري المدير التنفيذي لمجلس سيدات أعمال ابوظبي ود. علاء إسماعيل البداونه مستشار الإدارة العليا، شركة أدنوك البحرية، والحاصل على المركز الأول على مستوى العالم كأفضل مدير تنفيذي لتكنولوجيا المعلومات لعام ٢٠١٦م وأمل حمد المسافري خبير تطوير الموارد البشرية – كاتب مقالات مجتمعية ورائدة من رواد التواصل الاجتماعي، وسمية مبارك الكثيري رئيس مجلس ادارة أبشر يا وطن التطوعي، وفاطمة الورد مذيع أول في أبوظبي للإعلام، وعبيد المحرزي المفوض بجمعية كشافة الامارات، كما حضر الحفل وساهم في التكريم اللاعب حامد الكمالي اول لاعب اماراتي يشارك في دوري ابطال اوروبا ولاعب نادي الوحدة وشقيق اللاعب حمدان الكمالي حيث قاموا بمصاحبة د.ڤي.اس.جوبال المؤسس والمدير العام – مجموعة الأهلية وتكريم الفائزين والمخضرمين من كوادر الاهلية
وخلال الحفل قامت مجموعة الاهية الطبية أيضًا بتكريم 6 أطباء اوفياء للمجموعة أكملوا 25 عامًا في خدمتها والرقي بها والوصول الى ما نحن فيه من سمعة ورقي وتطور اهلنا للفوز بهذه الجوائز
وبالمناسبة اعتبرت المجموعة الحفل فرصة لتكريم هؤلاء الأطباء المخضرمين الذين اسهموا وبشكل انساني في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة لضمان صحة افراده ورفاهيتهم على مدى السنوات الخمس والعشرين الماضية من خلال توفير كافة اشكال الرعاية للمرضى وتقديم المشورة لهم ومن هنا فاننا ننظر لهذه الكوادر المخضرمة والمهنية بكل ثقة ونقدر اخلاصهم للمجموعة حيث شكلوا اسس ومصادر القوة الرئيسية وهو ما يجعلنا نغتنم الفرصة لتوجيه اسمى ايات الشكر والامتنان لتوجيه التحية المخلصة لهم جميعا
جدير بالذكر انه سبق وان فازت مجموعة الاهلية الطبية بجائزة الشيخ خليفة للتميز والامتياز، والفائزة بلقب العلامة التجارية الفائقة وجائزة دائرة الصحة للجودة لتقديم الرعاية الطبية بسرعة جيدة. وبالتالي فان هذه الجوائز تحمل المجموعة مسؤولية أكبر تجاه العملاء ، كما أنها تمنحها فرصة مسؤولية أكبر لتقديم خيارات الرعاية الصحية الممتازة على مستوى أعلى حيث يتعاهد موظفو وكوادر مجموعة الاهلية الطبية بالإرتقاء إلى تلك التوقعات دائمًا مع شعار !Caringly Yours

مستشفى الاهلية في مصفح
ان مستشفى الاهلية في المصفح- أبوظبي مستشفى متعدد التخصصات ويسهم في توفير أفضل سبل الرعاية للعملاء. وهو جزء من مجموعة الاهلية الطبية التي تم تاسيسها عام 1984 في دولة الإمارات العربية المتحدة برؤية شاملة وواضحة هدفها توفير الرعاية الصحية بمنظر اخلاقي وقيم انسانية متطورة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم اكتشاف حلم إنشاء مستشفى في مصفح من خلال الثقة التي حصلنا عليها من العملاء الذين زاروا مستوصف مصفح الطبي الذي بدأ في تقديم خدماته منذ 22 عامًا حيث قدم أفضل الخدمات للعملاء في جميع أنحاء المنطقة وفق ارقى المواصفات وشروط العناية والرعاية الصحية.
لقد تم اعتماد مستشفى الاهلية من قبل JCIA (اعتماد اللجنة المشتركة الدولية) نتيجة لجودته الطبية. حيث يتوفر في المستشفى حاليا جميع التخصصات الطبية بما فيهم التخصصات عالية الدقة مثل جراحات القلب المفتوح ، الأمراض التنفسية والصدرية ، علاجات وجراحات الطب الرياضى وجميع التخصصات الأخرى كما تشمل جميع المرافق الخاصة وجميع متطلبات البنية التحتية والمعدات الحديثة. وهي مدعومة بشكل ممتاز بخدمات الإسعافات الطارئة المتكاملة ، بالاضافة الى 25 مركزا طبياً هاماً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ، وحوالي 35 صيدلية تقدم أفضل الخدمات للمرضى.
يمتاز مستشفى الاهلية الفريد من نوعه بموقعه وبسمعته الجيدة. ووجود كادر من الأطباء المؤهلين تأهيلاً عالياً، من جميع أنحاء العالم ترتسم على وجوههم دوماً الابتسامة وعلامات الرضا في تعاملهم مع عملاء المستشفى، ما يسهم في عملية الشفاء والعناية بالمرضى.
مستشفى الاهلية للعناية بالعيون
مستشفى الاهلية للعناية بالعيون هو وحدة من مجموعة “الاهلية الطبية” ويضم سلسلة من مرافق العناية التخصصية الفائقة بالعيون في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، ويشتمل المركز على جميع التخصصات الفرعية في طب العيون ويعتبر من المراكز الفريدة التى تتوفر بها جميع التخصصات العامة والدقيقة لطب العيون للكبار والاطفال.
لقد تم تجهيز مستشفى الاهلية للعناية بالعيون بأحدث التقنيات والمعدات التي يتم تشغيلها من قبل فريق من الكوادر المتخصصة في مجال العناية بالعيون من ذوي الكفاءة العالية والاختصاص الدقيق. حيث نعمل من خلال المستشفى على تلبية وتوفير كافة التخصصات الفرعية لطب العيون مثل: طب العيون الشامل، جراحات الساد، المياه البيضاء/ فاكو ،فيمتو فاكو مع زرع العدسات داخل العين بمختلف انواعها، علاجات أمراض القرنية والجلوكوما، الجراحات الانكسارية مثل تصحيح النظر بالليزر,الليزك والليزر السطحي، جراحات الشبكية والجسم الزجاجي وطب عيون الأطفال.
تهدف مستشفى الاهلية للعناية بالعيون إلى توفير رعاية متطورة للعيون على قدم المساواة ومواكبة للمعايير الدولية مدعومة بمجموعة متكاملة من أحدث المعدات وبيئة أمان عالية تمكن أطباءنا من تشخيص وعلاج مشاكل العين بدقة وأمان وفعالية.
أنشئت مستشفى الاهلية للعناية بالعيون بالتعاون والتنسيق مع شركات التأمين الصحي الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث نقدم خدمات العيادات الخارجية، والمرضى الداخليين، والعمليات الجراحية، ومرافق العلاج بالليزر والفيمتو ليزك، الأكثر تقدما وحداثة (جراحات للتخلص من استخدام النظارات الطبية) كما يضم متجر للبصريات والصيدلية. ويمثل مستشفى الاهلية للعناية بالعيون بمختلف فروعه فى حمدان وشعبية مصفح ومؤخرا في شارع دلما في أبو ظبي مركز خدمة علاج اليوم الواحد الذي يمثل الحل الوحيد لجميع علاجات العناية بالعيون.
قسم الايروفيدا (الطب البديل) في مستشفى الاهلية بمصفح
يعتبر قسم الايروفيدا (الطب البديل) في مستشفى الاهلية بمصفح أول مركز صحي شامل في أبو ظبي للعمل داخل مستشفى متعدد التخصصات حيث تمت الموافقة من قبل هيئة الصحة على أطباء الايروفيدا وطرق العلاج. تقدم المشورة من قبل اطباء الايروفيدا المؤهلين وذوى الخبرة. حيث يقدمون الطب التقليدى كاحد انواع الطب البديل للعلاجات المختلفة لتعزيز الصحة، بالاضافة الى وجود كادر مميز من الموظفين التقنيين والخبراء لتقديم افضل طرق العلاج تحت إشراف الأطباء ذوي الخبرة.
على الرغم من أن قسم الايروفيدا لديه مرافق لعلاج جميع أنواع الأمراض، إلا أنه يتميز في المعالجة وبنجاح فائق لعدة أمراض اهمها: التهاب المفاصل الروماتويدي، التهاب المفاصل العظمي، داء الفقار العنقي والقطني، التهاب الكبد، التهاب الجيوب الأنفية ، الربو القصبي ، اضطرابات الجهاز الهضمي ، الاضطرابات النفسية،و أمراض الصدفية، ونظرا لمعدلات النجاح الجيدة، فإن عددًا متزايدًا من المرضى يقبلون على اختيارعلاج الايروفيدا في الوقت الحاضر.
وتنصح الايروفيدا في الغالب المرضى للعلاج بالأعشاب ، وبالتالي فإن التأثير الضار للأدوية يكاد يعتبر صفر أو لا يكاد يذكر. كما يضمن المرفق الفريد قسم الايروفيدا في مستشفى الاهلية تقديم الرعاية المهنية في بيئة المستشفى الصحية والمعقمة.

1 3 5 2

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.