محاضرة هامة للدور الرائد لأم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك في بناء نهضة المرأة

محاضرة هامة للدور الرائد لأم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك في بناء نهضة المرأة

بتنظيم من مؤسسة بحر الثقافة في أبوظبي أفاد دكتور محمد سعيد القدسي أن معالي زكي نسيبة… وزير دولة ألقى وعلى مدى ساعة ونصف مساء أمس الأربعاء محاضرة بنظام زوم zoom وبحضور عشرات المدعوين  تناول فيها الدور الرائد لأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك حفظها لله في بناء نهضة المرأة في الإمارات يدا بيد مع المغفور له الشيخ زايد طيب الله ثراه.

منذ أن كان حاكما للعين مرورا بقيام الاتحاد وبناء مؤسسات الدولة وتعزيز مسيرتها في كافة المجالات. وحدد معاليه دورها في قيام َمؤسسات المرأة الثلاث مما كان له الأثر في انطلاقة بنات الإمارات صعودا في مجالات التعليم والعمل والاقتصاد والأعمال ثم مشاركة المرأة في العمل الدبلوماسي والآنخراط في السلطات التنفيذية والتشريعية والقضائية .

كما نوه بدورها الإنساني في إقامة العديد من المشاريع  وتقديم الدعم الإنساني في مختلف المناطق المنكوبة في العالم.. في الوقت نفسه قدمت كل ما يمكن لدعم المرأة العربية وتعزيز دور المرأة الإماراتية في مجتمعات العالم. ونوه الدكتور زكي نسيبة باستمرار العطاء والدور الفعال لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.في السنوات القليلة الماضية بشكل ملحوظ مما ترتب عليه تكريم  الهيئات والمنظمات العالمية لسموها بأوسمة عالية رمزا للأمل الذي تجسده سموها.

inbound7211699671175083475

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.