محافظ البحيرة يتابع جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود على مدار اليوم .

محافظ البحيرة يتابع جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود على مدار اليوم .

تنفيذاً لتوجيهات اللواء / هشام آمنة – محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

أسفرت الجهود التى نفذتها اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة أ/ محمد كجك عن :

* حملة نظافة بأول طريق إمليط ومسح وتنظيف الطرق الرئيسية بالمدينة ورفع المخلفات الصلبة بإستخدام اللودر.

* حملة نظافة بدءاً من كوبري إيتاي البارود حتي قرية صفط الحرية علي الطريق الزراعي ومسح الطريق الزراعي وتنظيفه وتمهيد الطريق ورفع المخلفات الصلبة بإستخدام اللودر وكذا حملة نظافة على طريق جسر قرية نكلا العنب ورفع المخلفات الصلبة بإستخدام اللودر.

* تطعيم عدد ٢٣٣١١ طفل خلال اليوم الثاني من الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال ، لتبلغ إجمالي نسبة اليوم الأول والثاني من إنطلاق الحملة القومية ٩١.٦ % من عدد الأطفال داخل مركز ومدينة إيتاي البارود.

* تنظيم ندوة تثقيفية بعنوان ” تنظيم الأسرة ” حيث ناقشت الندوة أبعاد المشكلة السكانية والطرق المتبعة من الدولة للتغلب عليها ومراحل الصحة الإنجابية وكيفية التعامل مع كل مرحلة .

* صيانة عدد ٣٥ عمود بأعمدة الكهرباء وتركيب عدد ٦٦ عازل و ٢١ حامل لأعمدة الكهرباء وشد الأسلاك الكهربائية بطول ٩٠٠ متر وفصل وإزالة عدد ٥ مفاتيح كهرباء عشوائي ومخالف بقرى الإبراهيمية – خمارة – أشليمة – أرمانيا.

هذا وقد أكد اللواء/ المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.