محمد إمام يتعاقد على فيلم جديد بعنوان “عمهم”

محمد إمام يتعاقد على فيلم جديد بعنوان “عمهم”

 

كتبت:ندى إبراهيم

 

تعاقد النجم محمد إمام على بطولة فيلم جديد بعنوان “عمهم” والعمل من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، ومن المقرر أن يبدأ في تحضيراته بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، ويستعد لعقد جلسات عمل مع صناع الفيلم لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة وتحديد موعد التصوير.

 

 

 

 

وهذا الفيلم هو التعاون الثانى بين محمد إمام والمخرج حسين المنباوى، حيث كان التعاون الأول في فيلم “ليلة هنا وسرور” عام 2018 ،وشارك في بطولته ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن.

 

 

 

 

الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد إمام السينمائية كان فيلم “لص بغداد”، الذي شارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، سعد المختار، ومجموعة من ضيوف الشرف: أحمد رزق وبيومى فؤاد، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

 

تدور أحداث في إطار أكشن كوميدي، حول مغامرة كوميدية بالبحث عن كنز مفقود يتواجد داخل مقبره الإسكندر الأكبر وتتصارع أكثر من جهة للوصول له، وتم عرض الفيلم في موسم إجازة منتصف العام الدراسى 2020، وحقق إيرادات وصلت إلى 33 مليون جنيه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.