محمد الشرنوبي: أتعب دلوقتي يا حبيبي عشان ترتاح في السجن بعدين.. “إيجار قديم”

محمد الشرنوبي: أتعب دلوقتي يا حبيبي عشان ترتاح في السجن بعدين.. “إيجار قديم”

كتبت: مـنـة الله عبدالله

شهدت أولي حلقات مسلسل “إيجار قديم”، والذى يعرض على قناة on أحداثًا متتالية، حيث عرضت أولى حلقات المسلسل مساء أمس عبر قناة on tv في تمام الساعة 8 مساءً، وأشاد الجمهور بأول حلقة من المسلسل وقدم محمد الشرنوبي من خلال الحلقة الأولى أغنية “أمانة عليك”.

ونشر محمد الشرنوبي من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” مشهد أثناء حديثه مع خطيبته بالمسلسل حول تظبيط أمور حياتهم ليتقدم لها وعلق على هذا المشهد قائلًا: “اتعب دلوقتي يا حبيبي علشان ترتاح في السجن بعدين”.

أحداث أولي حلقات :

بدأت الحلقة بطرد رمزى “شريف منير”، من شقته، نظرًا لأن العمارة التي يقطن بها آيلة للسقوط بحكم محكمة، وواجب فيها نفاذ الحكم، ما اضطره لإخلاء الشقة ويذهب إلى عمارته القديمة ويقطن فى سطح تلك العمارة.

وذهب محمد الشرنوبى “طارق” إلى عائلة ريهام لكي يطلب يدها من أهلها، ولكن والدة ريهام، طلبت تكاليف للزواج مبالغ فيها، حيث طلبت المهر والشبكة 100 الف جنيه إضافة إلى أن “الهانى مون” في إسبانيا، وهو أمر صعب للغاية، خاصة أن الشرنوبى يعمل مدرب كرة يد، ويغنى في المساء في البارات والحفلات.

قصة المسلسل :

يقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

أبطال العمل :

مسلسل “إيجار قديم”، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.

ويعرض مسلسل “ايجار قديم”  على شاشة قناة on في تمام الساعة الثامنة من السبت إلي الأربعاء، كنا يعرض أيضًا العمل على منصة WATCH IT.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد الشرنوبي، أغنية “ايه اللذاذة دي” التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب “وهي من كلمات محمد إبراهيم يسري، ومن ألحان محمد الشرنوبي، توزيع جلال حمداوي.

وإليكم كلمات الأغنية:

ايه اللذاذة دي
ايه الحوار ده
مقابلتكيش انا ليه من زمان
ايه اللذاذة دي

ايه الحوار ده
ماتيجي بقي مش طالبة جنان
ايه اللذاذة دي
ايه الحوار ده
مقابلتكيش انا ليه من زمان
ايه اللذاذة دي
ايه الحوار ده
ماتيجي بقي مش طالبة جنان
عيني شافتها فضلت مبلم
ده بجد ده ولا احلام.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.