محمد حماقي يجري بروفة قبل حفله اليوم بالساحل الشمالي.. تفاصيل

محمد حماقي يجري بروفة قبل حفله اليوم بالساحل الشمالي.. تفاصيل

 

 

 

 

كتبت:سچى سلام 

 

 

أجرى المطربرب “محمد حماقي” بروفه فجر اليوم الجمعة، بمكان حفلته التي تقام اليوم بمدينة العلمين الجديدة على مسرح المشاة، وقام بعمل بروفة سريعة على الأغاني التي تم إختيارها مع فرقته الموسيقية والإتفاق على طريقة دخوله وخروجه من الحفل مع منظمي الحفل، والتأكيد على جودة أجهزة الصوت والإضاءة، وكان مشاركًا معه بالبروفه حمدي بدر مدير أعماله، والشاعر أمير طعيمة، الذى تربطه به علاقة صداقه قوية وشريك لمعظم نجاحاته ومسئول الألعاب النارية أحمد عصام، ومسىول الإضاءة وليد الحريري والمسرح تامر فوزي.

 

 

 

يذكر أن حماقيى طرح مؤخرًا أغنية “طالع موضة” وهى رابع أغنيات ألبومه الجديد “يا فاتنى”، على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع وميكساج أحمد إبراهيم.

 

 

 

وتصدر مؤخرًا النجم محمد حماقى، تريند يوتيوب بأغنية “لو هتسيب”، حيث حققت الأغنية حتى الآن أكثر من 9 ملايين مشاهدة، وتعد الأغنية ثاني أغنيات ألبومه الجديد “يا فاتنى”، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماسترطارق مدكور، وهي أغنية رومانسية درامية.

 

 

 

وتقترب أغنية “تك” لـ محمد حماقي من 1.5 مليون مشاهدة في أقل من يومين بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” كما تصدرت مؤشرات البحث، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكساج توما.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.