محمد رشاد يكشف لجمهورهُ عن البرومو التشويقي لأحدث أعماله الغنائية 

محمد رشاد يكشف لجمهورهُ عن البرومو التشويقي لأحدث أعماله الغنائية 

 

 

 

كتبت: أمنه أحمد إسماعيل 

 

 

كشف الفنان” محمد رشاد” عبر الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك ” عن البرومو التشويقي لأغنيته الجديدة التي تحمل إسم ” انا مش شمتان”، حيث أنهُ علق على الفيديوالذي قام بنشره قائلًا:

 

” رسالة لكل Ex في مصر، محمد رشاد، أنا مش شمتان”.

 

https://fb.watch/6rmWzsgfTl

 

 

ويشار أن الأغنية من كلمات كوثر حجازي، وألحان “محمد النادي” الذي تعاون معهُ لأول مرة، وتوزيع طارق عبد الجابر وإنتاج K production، للمتتجة “كوثر حجازى” فى أول إنتاج لها.

 

وفي سياق آخر فإن أغنية” غيابه تمام” تعد هي آخر أعماله الغنائية، فهي من ألحان حسن سراج، وكلمات هشام عبد الحليم، وتوزيع أسامة عبدالهادي، وهندسية صوتية وماستر مصطفي رؤوف.

 

ويذكر أن هذه الأغنية قد حققت نجاحا كبيرا بعد طرحها على تطبيق يوتيوب، كما نالت على إعجاب العديد من الجماهير المحبين لأروع الأغاني التي يقدمها.

 

 

والجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة قد حدثت بعض المشاكل الخاصة بحياتهُ الأسرية، وذلك بسبب التصريحات التي قالها كل من الإعلامية ” مي حلمي” و المطرب “محمد رشاد” في مابينهم، حيث تم تداول الأمر عبر جميع مواقع السوشيال ميديا، بالإضافة إلى الجدل الواسع الذي حدث بسبب ضرب محمد لها، وهذا الأمر جعلهم ينفصلوا عن بعضهم البعض.

 

كما أكد محمد من خلال ظهوره في برنامج تلفزيوني بأن السبب هو أنها قد أخطأت في حق والدتهُ، وغيرها من الأقوال التي جاءت على لسان كل أحد منهم.

 

 

 

إقرأ أيضًا

بالفيديو أول تعليق لمحمد رشاد ومى حلمى بعد زواجهماالنصيب غلاب

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.