محمد رمضان: في مصر الأطفال أبطال..والبطل ده اختار يقلد شخصيتي

فاطمة عبدالحميد

أعرب الفنان الشاب محمد رمضان عن سعادته البالغة تجاه طفل مصري قام بتقليده وهو يقدم التحية العسكرية عندما تطوع للخدمة العسكرية بالجيش، حيث شارك “رمضان” صورة الطفل عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” وعلق عليها قائلاً: “أهو البطل ده اختار يقلد شخصيتي الحقيقية، مش مجرد شخصية بمثلها في فيلم أو مسلسل.. في مصر الأطفال أبطال.. تحيا مصر جيشًا وشعبًا”.
وكان محمد رمضان قد ظهر في فيديو قام بمشاركته مع جمهوره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وهو يلعب كرة القدم بمهارة وطريقة احترافية وكتب عليه قائلًا: “واحدة كده من بتوعي وأنا صغير يا أبو صلاح، مش انت لوحدك”، موجهاً الرسالة للاعب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح، حيث أظهر الفيديو تمكن رمضان من الكرة وركلها بمهارة ومراوغة دفاع الخصم وإحراز هدف بشكل احترافي.

وعلى نفس الصعيد فقد جنى الفيديو إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وقد انهالت العديد من التعليقات الإيجابية من محبي الفنان الشاب وتساءل أحدهم :”مثلت وغنيت ناوي تلعب كرة كمان ولا ايه”.

يشار إلى أن الأسطورة محمد رمضان قد شارك في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل “نسر الصعيد”، والذي جسدت فيه درة دور البطولة أمام رمضان، إلى جانب عدد من ألمع نجوم ونجمات الشاشة وعلى رأسهم سيد رجب ووفاء عامر وعائشة بن أحمد ودينا وعايدة رياض ومحمد حاتم وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي في التعاون الثاني مع رمضان بعد “الأسطورة”، ومن إخراج ياسر سامي فى أول تجاربه الدرامية، وإنتاج شركة العدل جروب.

وعن تجاربه السينمائية فمن الجدير بالذكر أيضاً أن آخر أعمال رمضان فيلم “الديزل” من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك في بطولته ياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس.

وعن جديده فقد تعاقد محمد رمضان مع المنتج محمد السبكى على مشاركته فى بطولة فيلم “حملة فرعون” والفيلم يدور فى إطار من التشويق وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.