محمد سلام يتعاقد على مسلسل جديد في رمضان المقبل

محمد سلام يتعاقد على مسلسل جديد في رمضان المقبل

 

كتبت/مرهان حسام

تعاقد الفنان محمد سلام على بطولة مسلسل جديد يجمعه بالفنانة دنيا سمير غانم ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل ٢٠٢٣، ويتنمي إلى نوعية الأعمال الـ 15 حلقة.

ومن ناحية أخرى يستعد الفنان محمد سلام لتصوير الجزء السابع من مسلسل «الكبير أوي» مع الفنان أحمد مكي ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل ٢٠٢٣.  

ويذكر أن أخر أن أخر أعمال الفنان محمد سلام في السينما فيلم «عمهم» مع الفنان محمد إمام، سيد رجب، محمد سلام، محمد ثروت، آيتن عامر، هدى المفتي، محمد لطفي، باسم سمرة وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في السينمات، ويوجد تفاعل عليه من الجمهور وردود إيجابية كثيرة.

«الكبير أوي ٦»

والجدير بالذكر أن أخر أعماله في الدراما مسلسل «الكبير أوي» الجزء السادس، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي وهو من بطولة كلًا من: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وشارك عدد منضيوف الشرف وهما ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، نرمين الفقى، أسماء جلال، وسليمان عيد وشيرين رضا وفتحي عبد الوهاب وأحمد سعد وهنادي مهنا ومحمد ممدوح وأوس أوس وآخرين وتأليف مصطفي صقر إخراج أحمد الجندي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.