محمد صلاح الملك المصري المتوج إلى إين؟ 

محمد صلاح الملك المصري المتوج إلى إين؟ 

 

كتب : محمد البحيري

 

الجميع يتحدث عن مصير الملك المصري محمد صلاح هل سيكمل مسيرته المبهره والملهمة مع الريدز فريق ليفربول الإنجليزي أم سيتوجه إلي البلوجر انا، كل المؤشرات المبدئية تشير إلي صعوبة المفاوضات، بسبب ضعف المقابل المادي الذي قدمة النادي لنجم الفريق الأول محمد صلاح.

 

وقد عبر رامي عباس وكيل اعمال مو صلاح في أخر تغريداته بالسخريه من موقف التجديد من محمد صلاح كما علق يورجن كلوب على موقف التجديد مع صلاح، قائلا “لا يمكننا أن نفعل أكثر من ذلك.. والقرار الأخير للاعب، كل شيء على ما يرام من وجهة نظري، ولم يحدث أي جديد، لا توقيع أو رفض.. علينا فقط أن ننتظر، ولا داعي للقلق”. 

 

ومن جهة اخري أعلنت بعد وسائل الاعلام عن موقف صلاح مثل جريدة سبورت الكتالونية التي نشرت، “سيكون هناك نجما في الصيف بتعاقد برشلونة مع نجم من الثلاثي صلاح وليفاندوفيسكي وهالاند”. 

 

 وأيضا نشرت موندو ديبورتيفو الكتالونية”محمد صلاح مرشح لتعويض الفشل المحتمل لصفقة هالاند”، فما هو موقف صلاح وأين سيكمل مسيرتة الرائعة. 

 

والجدير بالذكر أن محمد صلاح حقق العديد من اللقاب الفرديه والجماعية مثل 

 * أفضل لاعب أفريقي، مرتين.

 * هداف “البريميرليغ”، مرتين.

 * لاعب العام في ليفربول، مرتين.

  * لاعب العام في روما، مرتين. 

* أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز في عام 2018.

وألقابة الجماعية

* لقب الدوري الإنكليزي الممتاز، مرتين.

* دوري أبطال أوروبا، مرة واحدة.

 * كأس العالم للأندية، مرة واحدة.

* دوري السوبر الأوروبي، مرة واحدة.

 

وإستطاع محمد صلاح تسجيل 153 هدف مع الريدز حتي الأن في 238 مباراة في جميع البطولات، أما عدد أهدافه من بدايتة إلي الأن 286 هدف في 595 مباراة، أين  سيكمل الفرعون المصري مسيرتة هذا ما ستفصح عنه الأيام القادمة.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.