محمد صلاح علي موعد مع كسر ٣ أرقام قياسية ضد رينجرز

محمد صلاح علي موعد مع كسر ٣ أرقام قياسية ضد رينجرز

 

كتبت: عليا عطيه

 

 

يستعد الملك المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لمباراة فريقه التي ستقام الليلة أمام نظيره رينجرز الاسكتلندي بطابع خاص حيث أنها لن تكون مباراة مثل باقي مباريات قائد منتخبنا الوطني.

 

 

 

ويدخل الفرعون محمد صلاح اللقاء الذي يقام ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا وهو علي موعد مع العديد من الأرقام القياسية التي يلاحقها نجم الفراعنة من أجل تحطيمها للمضي قدماً نحو تحقيق حلم الحصول علي جائزة أفضل لاعب في العالم يوما ما.

 

 

 

وينافس محمد صلاح نظيره الدولي الإيفواري ولاعب تشيلسي السابق ديدييه دروجبا علي المركز الأول كأكثر لاعب افريقي تسجيلاً للأهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

ويتصدر الفيل الإيفواري دروجبا الترتيب برصيد ٤٤ هدف ثم يليه محمد صلاح برصيد ٤٢ هدف حيث يأمل نجم ليفربول في تسجيل هاتريك الليلة في شباك رينجرز لتخطي دروجبا.

 

 

 

ويهدف الفرعون صلاح الوصول للمرتبة الـ15 في ترتيب الأكثر تسجيلًا للأهداف في دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ في الأدوار المتقدمة، برصيد 41 هدفًا متفوقًا على مبابي وأجويرو وكافاني.

 

 

 

ويسعي ملك الانفيلد إلي تسجيل ثلاثة أهداف أمام رينجرز من أجل معادلة أجويرو على رأس قائمة أكثر اللاعبين تسجيلًا للأندية الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

والجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد ٦ نقاط حصدها من الانتصار في لقائين في المسابقة الأوروبية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.